الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

وطنية

نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على الصحفية يسرى الشيخاوي

:تحديث 09 23:00 2021 أفريل
أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين الاعتداء  على الصحفية يسرى الشيخاوي من طرف عاملين باتحاد الشغل مؤكدة أنها تتضع على ذمتها طاقمها القانوني لتتبع المعتدين عليها وضمان محاسبتهم وانصافها في الضرر النفسي والمادي الذي تعرضت له.
أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين الاعتداء على الصحفية بموقع "حقائق أون لاين" يسرى الشيخاوي خلال تغطيتها للوقفة التضامنية مع المضربة عن الطعام ضحى العيادي أمام مقر الاتحاد بتونس العاصمة وذلك من طرف عاملين باتحاد الشغل مؤكدة أنها ستضع على ذمتها طاقمها القانوني لتتبع المعتدين عليها وضمان محاسبتهم وانصافها في الضرر النفسي والمادي الذي تعرضت له.

وطالبت النقابة شريكها الاجتماعي الاتحاد العام التونسي للشغل بتتبع المعتدين واتخاذ كل الإجراءات القانونية الضرورية في حقهما .

وشددت النقابة على أن الاعتداءات التي تطال النساء الصحفيات هو ممارسة يجب القطع معها ولا يجب التهاون معها لما لها من تأثير على الوضع النفسي والمهني للنساء.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

ذكرت مصادر صحفية قطرية ان اللاعب الدولي التونسي ولاعب نادي يونيون برلين الألماني عيسى العيدوني بات قريبا من الانضمام الى نادي الوكرة القطري

منذ دقيقة 22

علمت ديوان أف أم أن الاتحاد المنستيري دخل في مفاوضات متقدمة مع المدرب التونسي النمساوي محمد الساحلي ليكون بديلا للسعد جردة الذي أعلن رسميا مغادرته للفريق بعد نهاية عقده في شهر جوان 2024

منذ دقيقة 50

قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس اليوم الجمعة بالحط من العقوبة السجنية، للمتهمين في قضية وفاة محب النادي الافريقي عمر العبيدي، وهم 12 أمنيا ، الى سنة سجنا مع اسعافهم بتأجيل التنفيذ ، وفق ما أفاد به المحامي التومي بن فرحات .