وطنية

نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على الصحفية يسرى الشيخاوي

:تحديث 10 00:00 2021 أفريل
أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين الاعتداء  على الصحفية يسرى الشيخاوي من طرف عاملين باتحاد الشغل مؤكدة أنها تتضع على ذمتها طاقمها القانوني لتتبع المعتدين عليها وضمان محاسبتهم وانصافها في الضرر النفسي والمادي الذي تعرضت له.
أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين الاعتداء على الصحفية بموقع "حقائق أون لاين" يسرى الشيخاوي خلال تغطيتها للوقفة التضامنية مع المضربة عن الطعام ضحى العيادي أمام مقر الاتحاد بتونس العاصمة وذلك من طرف عاملين باتحاد الشغل مؤكدة أنها ستضع على ذمتها طاقمها القانوني لتتبع المعتدين عليها وضمان محاسبتهم وانصافها في الضرر النفسي والمادي الذي تعرضت له.

وطالبت النقابة شريكها الاجتماعي الاتحاد العام التونسي للشغل بتتبع المعتدين واتخاذ كل الإجراءات القانونية الضرورية في حقهما .

وشددت النقابة على أن الاعتداءات التي تطال النساء الصحفيات هو ممارسة يجب القطع معها ولا يجب التهاون معها لما لها من تأثير على الوضع النفسي والمهني للنساء.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

طالبت "حركة أمل وعمل" مجلس نواب الشعب بتعجيل النظر في المقترحات المقدمة من الحركة، وفي مقدمتها "تفعيل لجنة فلسطين الدائمة لتبني مقترح قانون تجريم التطبيع"، موصية ب"دعوة سفير فلسطين لدى تونس للبرلمان لمخاطبة النواب والشعب التونسي"

منذ دقيقة 36

انتظمت، صباح اليوم الأحد، مسيرة تضمانية مع الشعب الفلسطيني، وفق ما أفاد به الكاتب العام للاتحاد المحلي للشغل بجبنيانة خالد الغالي لمراسل الديوان اف ام بالجهة

منذ دقيقة 56

أكدت وزارة الصحة في غزة استشهاد 181 فلسطينيا بينهم 52 طفلا و31 امرأة وإصابة 1225 منذ بدء العدوان الصهيوني على القطاع

{}