الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على الصحفية يسرى الشيخاوي

:تحديث 09 23:00 2021 أفريل
أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين الاعتداء  على الصحفية يسرى الشيخاوي من طرف عاملين باتحاد الشغل مؤكدة أنها تتضع على ذمتها طاقمها القانوني لتتبع المعتدين عليها وضمان محاسبتهم وانصافها في الضرر النفسي والمادي الذي تعرضت له.
أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين الاعتداء على الصحفية بموقع "حقائق أون لاين" يسرى الشيخاوي خلال تغطيتها للوقفة التضامنية مع المضربة عن الطعام ضحى العيادي أمام مقر الاتحاد بتونس العاصمة وذلك من طرف عاملين باتحاد الشغل مؤكدة أنها ستضع على ذمتها طاقمها القانوني لتتبع المعتدين عليها وضمان محاسبتهم وانصافها في الضرر النفسي والمادي الذي تعرضت له.

وطالبت النقابة شريكها الاجتماعي الاتحاد العام التونسي للشغل بتتبع المعتدين واتخاذ كل الإجراءات القانونية الضرورية في حقهما .

وشددت النقابة على أن الاعتداءات التي تطال النساء الصحفيات هو ممارسة يجب القطع معها ولا يجب التهاون معها لما لها من تأثير على الوضع النفسي والمهني للنساء.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

قالت الرئيسة الشرفية لجمعية القضاة التونسيين روضة القرافي في مداخلة لها مساء اليوم الأربعاء في برنامج 'منك نسمع' على ديوان أف أم انها لا تعتقد أن مرسوم رئيس الجمهورية المتعلق بإلغاء امتيازات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء سيدفعهم للاستقالة من مهامهم.

منذ دقيقة 22

اعتبرت الرئيسة الشرفية لجمعية القضاة التونسيين روضة القرافي أن المرسوم الذي ألغى بموجبه رئيس الجمهورية الامتيازات و المنح التي يتمتع بها أعضاء المجلس الأعلى للقضاء يندرج في اطار قرار عقابي للمجلس لأنه تمسك باستقلاليته بمقتضى الدستور ورفض المساس بقانونه الأساسي ولم يقبل بتدخل السلطة التنفيذية.

منذ دقيقة 44

دارت مساء اليوم الاربعاء مباراتان ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكان الكاميرون 2021

{}