الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
وطنية

نقابة الصحفيين تدين الاعتداء على الصحفية يسرى الشيخاوي

:تحديث 10 00:00 2021 أفريل
أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين الاعتداء  على الصحفية يسرى الشيخاوي من طرف عاملين باتحاد الشغل مؤكدة أنها تتضع على ذمتها طاقمها القانوني لتتبع المعتدين عليها وضمان محاسبتهم وانصافها في الضرر النفسي والمادي الذي تعرضت له.
أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين الاعتداء على الصحفية بموقع "حقائق أون لاين" يسرى الشيخاوي خلال تغطيتها للوقفة التضامنية مع المضربة عن الطعام ضحى العيادي أمام مقر الاتحاد بتونس العاصمة وذلك من طرف عاملين باتحاد الشغل مؤكدة أنها ستضع على ذمتها طاقمها القانوني لتتبع المعتدين عليها وضمان محاسبتهم وانصافها في الضرر النفسي والمادي الذي تعرضت له.

وطالبت النقابة شريكها الاجتماعي الاتحاد العام التونسي للشغل بتتبع المعتدين واتخاذ كل الإجراءات القانونية الضرورية في حقهما .

وشددت النقابة على أن الاعتداءات التي تطال النساء الصحفيات هو ممارسة يجب القطع معها ولا يجب التهاون معها لما لها من تأثير على الوضع النفسي والمهني للنساء.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

سجلت تونس بتاريخ 1 أوت، 159 حالة وفاة و1243 اصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك اثر صدور نتائج 5298 تحليلا مخبريا.

منذ دقيقة 38

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي تكون حالة الطقس اليوم الثلاثاء 3 أوت 2021، على النحو التالي:

منذ دقيقة 44

تتمثل ابرز الاخبار الوطنية والدولية ليوم الاثنين 2 أوت 2021، في:

{}