الأكثر مشاهدة

09 11:53 2021 جوان

قال الوزير السابق كمال العيادي، إنه وبعد قرار مجلس القضاء العدلي بإنهاء إلحاق القضاة العدليين لدي أجهزة السلطة التنفيذية، يصبح التعيين الأخير علي رأس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قرارا غير قابل للتنفيذ وتصبح الإقالة أمرا واقعا على حد قوله.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
وطنية

النهضة تدعو الشاهد إلى الإسراع في تعيين وزير للصحة

:تحديث 14 19:41 2019 مارس
الشاهد والنهضة
دعت حركة النهضة في بيان أصدرته اليوم الخميس رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى الإسراع في تعيين وزير للصحة يتفرغ للملفات الاستعجالية الحارقة واتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على سمعة تونس كوجهة للخدمات الطبية والاستشفائية.

دعت حركة النهضة في بيان أصدرته اليوم الخميس رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى الإسراع في تعيين وزير للصحة يتفرغ للملفات الاستعجالية الحارقة واتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على سمعة تونس كوجهة للخدمات الطبية والاستشفائية.

وعبرت الحركة في نفس البيان عن تضامنها الكامل مع عائلات الأطفال الرضع الذين قضوا بمركز التوليد بمستشفى الرابطة، داعية إلى التحقيق الجدي في أسباب الكارثة واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية ضد المتورطين.

ويذكر أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد كلف سنية بالشيخ وزيرة شؤون الشباب و الرياضة بتسيير وزارة الصحة بالنيابة وحملها مسؤولية ادارة شؤون الوزارة و السهر على قطاع الصحة العمومية وفق اهداف محددة تقوم اساسا على فتح ملفات القطاع و السهر على ضمان الشفافية وصحة المواطنين

ويشار إلى أن وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف قدم استقالته على خلفيّة وفاة 11 رضيعا في مستشفى الرابطة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس في بلاغ لها اليوم، أنه تم تسجيل ثلاث حالات وفاة و105 إصابات جديدة بفيروس كورونا وفق آخر حصيلة للوضع الوبائي بالجهة.

منذ دقائق 3

سجلت ولاية صفاقس، بتاريخ أمس 11 جوان 2021، 3 وفيات و105 اصابات جديدة بفيروس كورونا من جملة 491 تحاليل مخبرية، وفق بلاغ صادر عن الإدارة الجهوية للصحة

منذ دقائق 6

أفادت وزارة الصحة اليوم السبت أنه تم بتاريخ يوم 11 جوان الجاري تطعيم 37394 شخصا ضد كورونا ليبلغ بذلك العدد الجملي للملقحين 131223شخصا منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح بتاريخ يوم 13 مارس الماضي.

{}