الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

النهضة تدعو الشاهد إلى الإسراع في تعيين وزير للصحة

:تحديث 14 19:41 2019 مارس
الشاهد والنهضة
دعت حركة النهضة في بيان أصدرته اليوم الخميس رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى الإسراع في تعيين وزير للصحة يتفرغ للملفات الاستعجالية الحارقة واتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على سمعة تونس كوجهة للخدمات الطبية والاستشفائية.

دعت حركة النهضة في بيان أصدرته اليوم الخميس رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى الإسراع في تعيين وزير للصحة يتفرغ للملفات الاستعجالية الحارقة واتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على سمعة تونس كوجهة للخدمات الطبية والاستشفائية.

وعبرت الحركة في نفس البيان عن تضامنها الكامل مع عائلات الأطفال الرضع الذين قضوا بمركز التوليد بمستشفى الرابطة، داعية إلى التحقيق الجدي في أسباب الكارثة واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية ضد المتورطين.

ويذكر أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد كلف سنية بالشيخ وزيرة شؤون الشباب و الرياضة بتسيير وزارة الصحة بالنيابة وحملها مسؤولية ادارة شؤون الوزارة و السهر على قطاع الصحة العمومية وفق اهداف محددة تقوم اساسا على فتح ملفات القطاع و السهر على ضمان الشفافية وصحة المواطنين

ويشار إلى أن وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف قدم استقالته على خلفيّة وفاة 11 رضيعا في مستشفى الرابطة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

وافق النادي الرياضي الصفاقسي على التفويت في لاعبه محمد علي الطرابلسي في شكل إعارة مدتها موسم وحيد في الدوري المصري

منذ دقيقة 11

شارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي اليوم الإثنين بنيويورك ،في المراسم الرسمية لإحياء الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر 2001.

منذ دقيقة 13

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس مساء اليوم الاثنين يتميز بنزول أمطار متفرقة ورعدية متوقعة بالشمال والوسط مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة وتكون احيانا غزيرة بعدد من معتمديات الكاف، سليانة، القصرين، القيروان وزغوان مع طقس مغيما جزئيا بمناطق الجنوب .

{}