الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
وطنية

النوري اللجمي : غدا امضاء اتفاقية منح رخصة بث وقتية لقناة نسمة

08 16:31 2022 مارس
النوري اللجمي : غدا امضاء اتفاقية منح رخصة بث وقتية لقناة نسمة
أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري (الهايكا) النوري اللجمي، ، أنه سيتم غدا الأربعاء، الإمضاء على الاتفاقية التي سيتم بمقتضاها منح رخصة بث وقتية لقناة "نسمة"، ومن ثمة الإعلان عن تفاصيل بنودها

وقال اللجمي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، اليوم الثلاثاء، إنه تم التوصل لاتفاق على بنود هذه "الاتفاقية الاستثنائية"، مع الممثل القانوني للشركة الجديدة المالكة للقناة، زياد الريبة.

وكان رئيس هيئة الاتصال السمعي والبصري صرّح يوم 21 فيفري 2022 أن مجلس الهيئة بصدد إعداد بنود اتفاقية استثنائية، مع الممثل القانوني لقناة "نسمة"، سيقع على ضوئها إسناد القناة الرخصة الوقتية للبث، إلى حين إيفائها بالتزاماتها.

وفي مقطع فيديو نشرته الهيئة آنذاك على صفحتها، على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، أكّد النوري اللجمي أنه تم التوصل إلى اتفاق بين مجلس الهايكا والممثل القانوني للقناة وسيقع "تدوين بنود الاتفاقية"، ووصف اللقاء ب "الايجابي".

من جهة أخرى، أفاد رئيس الهيئة بأن الممثل القانوني "تعهّد بتوفير كل الضمانات للقطع مع الشركة القديمة التي كانت تدير القناة، وفتح صفحة جديدة، بما في ذلك تغيير اسم القناة".

يُذكر أن "الهايكا"، كانت حجزت يوم 27 أكتوبر 2021 التجهيزات الضرورية للبث لقناة "نسمة"، لممارستها نشاط البثّ دون إجازة، مذكّرة بأنها وجّهت للقناة دعوات كثيرة للتوقف الفوري عن البث، اعتبارا لعدم حصولها على الإجازة، "لكنها لم تستجب، رغم العقوبات المالية المنجرّة عن ذلك".

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أسفرت عملية الاقتراع الخاصة بانتخاب اعضاء المجلس الوطني للجهات و الاقاليم بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بقابس عن فوز 3 مرشحين ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 16

قال الناشط السياسي قيس القروي لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج هنا تونس ان السجن ليس الحل في موضوع استهلاك القنب الهندي معتبرا أن هذا المخدر ليس خطيرا مثل الكوكايين وغيره من أصناف المخدرات الأخرى.

منذ دقيقة 44

هاجر 1325 طبيبا من تونس خلال سنة 2023 فيما تراوح عدد الأطباء الذين غادروا البلاد في السنوات السابقة بين 800 و ألف سنويا، وفق ما أفاد به كاتب عام نقابة الأطباء الاستشفائيين الجامعيين سامي بن رحومة لدى تدخله ببرنامج هنا تونس .