الأكثر مشاهدة

18 16:14 2020 أكتوبر

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بصفاقس السماح للمقاهي والمطاعم وقاعات الشاي بصفاقس وقرقنة باستغلال 30 بالمائة من طاقة الاستيعاب داخل الفضاءات المغلقة و50 بالمائة من طاقة الإستيعاب بالفضاءات المفتوحة بداية من يوم غد الاثنين وفق ما افاد به الرئيس السابق للغرفة الوطنية لأصحاب المطاعم رياض فروخ.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

النوري اللجمي يؤكد على ضرورة التصدي للأخبار الزائفة

:تحديث 24 14:17 2020 سبتمبر
النوري اللجمي
أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري النوري اللجمي على هامش لقاء اعلامي نظمته "الهايكا" اليوم الخميس على ضرورة التصدي للأخبار الزائفة التي تهدد مصداقية الاعلام على حد قوله.

وأشار اللجمي الى أن الهدف من مشروع المنصة الرقمية التي تم تركيزها بتمويل من الاتحاد الأروبي  والتي دخلت المرحلة التجربية  منذ الانتخابات الماضية العمل على مقاومة كل ماهو أخبار زائفة.

وأضاف  اللجمي أن "الهايكا" ستعمل على تشريك أكبر عدد من الصحافيين في هذا المشروع، مبينا بانها ستشرف على تنظيم دورات تكوينية حول "التحقق من المعلومات" قصد تكوين شبكة من الصحافيين القادرين على التصدي للأخبار الزائفة، من خلال نشر الأخبار الصحيحة وترويجها في وسائل الإعلام التونسية.

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

من المرجح ان يعرف الاقتصاد التونسي تباطؤا بنسبة 9.2 بالمائة سنة 2020 أي بانخفاض مقارنة بالتوقعات الأولى بنسبة 4 - بالمائة وذلك في علاقة بجائحة كوفيد - 19، حسب تقرير نشره البنك العالمي أمس الاثنين.

منذ 35 دقيقة

قال رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار جابر عطوش في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج "البرايم " على موجات ديوان أف أم، إن خسائر القطاع تجاوزت المليار دينار منذ بداية الجائحة وهي مرشحة للارتفاع مع تواصل تداعيات أزمة كورونا.

منذ ساعة

دعت الجامعة العامة للإعلام عموم الصحفيين إلى الإلتحاق اليوم الثلاثاء بالمبنى الفرعي للبرلمان للتعبير عن رفض مشروع قانون لتنقيح المرسوم 116، والاستعداد للدخول في كافة أشكال الإحتجاجات والتحركات النضالية في صورة تمرير هذا المشروع.

{}