الأكثر مشاهدة

18 22:17 2020 جانفي

تم انتخاب سليم غربال أمس الجمعة رئيسا لمركز المسيرين الشبان بصفاقس خلفا لمهدي الفريخة وذلك خلال الفترة 2020-2022.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

الهايكا تسحب إجازة إحداث واستغلال إذاعتين جمعياتين

13 22:42 2019 ديسمبر
الهايكا تسحب إجازة إحداث واستغلال إذاعتين جمعياتين
قرّر مجلس الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي والبصري (الهايكا)، "سحب إجازة إحداث واستغلال إذاعتي "رقاب الثورة" و"قصرين أف أم" الجمعياتين، بسبب استمرار انقطاع بثهما لأكثر من 90 يوما، دون بيان أسباب ذلك"، وفق بلاغين منفصلين أصدرتهما الهايكا اليوم الجمعة

وأوضحت الهيئة أن مجلسها قرر، في جلسته المنعقدة بتاريخ 2 ديسمبر 2019، سحب إجازة إحداث واستغلال قناة إذاعية جمعياتية المسندة لإذاعة "رقاب الثورة" وإلغاء الإتفاقية الخاصة بها والمبرمة مع جمعية "حرية وتنمية"، بتاريخ 11 ديسمبر 2014.

كما قرر المجلس، في جلسته المنعقدة بتاريخ 3 ديسمبر 2019، سحب اجازة إحداث واستغلال قناة إذاعية جمعياتية المسندة لإذاعة "قصرين اف.ام" وإلغاء الإتفاقية الخاصة بها المبرمة مع جمعية "الشعانبي للنهوض بالثقافة الرقمية والملتيميديا بالقصرين"، بتاريخ 11 ديسمبر 2014.

وأرجع مجلس الهيئة قراريه، إلى "استمرار انقطاع الإذاعتين المذكوريتين عن البث، لأكثر من تسعين يوما، دون بيان أسباب ذلك وعملا بأحكام الفصل 15 فقرة ثانية من كرّاس الشروط المتعلق بالحصول على إجازة إحداث واستغلال قناة إذاعية جمعياتية .

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 15 دقيقة

أكد الوزير السابق المنجي مرزوق في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أنه كان أول من رشحهم رئيس الجمهورية قيس سعيد لتولي منصب رئاسة الحكومة ، متوجها له بالشكر.

منذ 38 دقيقة

تمكنت دورية مشتركة بين فرقة الأبحاث والتفتيش بجندوبة ،ومركزي الحرس الوطني ببوسالم و بوعوان، و أعوان حفظ الصحة بالمستشفى المحلي ببوسالم و دائرة الإنتاج الحيواني بجندوبة

منذ ساعتين

قال نوفل سعيد شقيق رئيس الجمهورية قيس سعيد في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك صباح اليوم الثلاثاء انه ' من الغريب أن يكون رئيس الحكومة مسؤولا أمام برلمان مأزوم و فاشل و لا أمام الرئيس الذي قام بتكليفه ' .

{}