الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

الهايكا تسلط خطية مالية على ام تونيزيا

15 16:38 2019 أوت
ام تونيزيا الهايكا
أصدر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري "الهايكا"،اليوم الخميس، قرارا بتسليط خطية مالية على القناة التلفزية الخاصة "أم تونيزيا" بسبب القيام بالدعاية خلال فترة الصمت الانتخابي.

وأوضحت الهيئة أن القرار الذي اتخذه مجلس الهيئة في اجتماع يوم 5 اوت الجاري، يقضي بتخطئة هذه القناة التلفزية الخاصة في شخص ممثلها القانوني بما قدره ثلاثة آلاف دينار نظرا لما تضمنته حلقة برنامج "لحظة من فضلك" التي تمت إعادة بثها بتاريخ 13 جويلية الماضي من "دعاية انتخابية خلال فترة الصمت الانتخابي" للانتخابات البلدية الجزئية لبلدية "باردو" والتي جرت يوم 14 من الشهر ذاته.

ولاحظت الهيئة في نص قرارها ان ما قامت به القناة من إعادة بث لحصة تلفزية خلال يوم الصمت الانتخابي "يعّد مخالفة لمقتضيات الفصل 69 من القانون الأساسي المتعلق بالانتخابات والاستفتاء والذي يحجر جميع أشكال الدعاية خلال فترة الصمت الانتخابي".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .