الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
وطنية

الهايكا تسلط خطية مالية على ام تونيزيا

15 17:38 2019 أوت
ام تونيزيا الهايكا
أصدر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري "الهايكا"،اليوم الخميس، قرارا بتسليط خطية مالية على القناة التلفزية الخاصة "أم تونيزيا" بسبب القيام بالدعاية خلال فترة الصمت الانتخابي.

وأوضحت الهيئة أن القرار الذي اتخذه مجلس الهيئة في اجتماع يوم 5 اوت الجاري، يقضي بتخطئة هذه القناة التلفزية الخاصة في شخص ممثلها القانوني بما قدره ثلاثة آلاف دينار نظرا لما تضمنته حلقة برنامج "لحظة من فضلك" التي تمت إعادة بثها بتاريخ 13 جويلية الماضي من "دعاية انتخابية خلال فترة الصمت الانتخابي" للانتخابات البلدية الجزئية لبلدية "باردو" والتي جرت يوم 14 من الشهر ذاته.

ولاحظت الهيئة في نص قرارها ان ما قامت به القناة من إعادة بث لحصة تلفزية خلال يوم الصمت الانتخابي "يعّد مخالفة لمقتضيات الفصل 69 من القانون الأساسي المتعلق بالانتخابات والاستفتاء والذي يحجر جميع أشكال الدعاية خلال فترة الصمت الانتخابي".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

تمكن مستقبل قابس من تسوية ملف اللاعب المالي الشيخ ديالو على إثر مراسلة تلقتها إدارة الفريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم تعلمه من خلالها بغلق ملف اللاعب نهائيا ومراسلة اللاعب ومحاميه بإعلامهم بما يفيد الخلاص.

منذ 18 دقيقة

وضع البنك الالماني للتنمية على ذمّة الحكومة التونسيّة قرضا بشروط ميّسرة بقيمة 100 مليون أورو (حوالي 318 مليون دينار) تبعا لاتفاق تمّ توقيعه، اليوم الأربعاء 3 جوان 2020 بين البنك الألماني ووزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي ممثلة في وزير التنمية، محمّد سليم العزّابي.

منذ ساعة

على إثر تصريح مصدر من هيئة مكافحة الفساد لإذاعة ديوان أف أم اليوم الأربعاء حول اتخاذ عدد من هياكل الدولة المختصة قرارات بإعفاء قاضيين ومسؤولين اثنين من سلك الديوانة و 6 ولاّة وإمكانية نقلة عدد آخر من الولاّة، طلب عضو مجلس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد العيادي التدخل نافيا تصريح أي عضو من أعضاء الهيئة للإذاعة حول هذا الموضوع.

{}