الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

BIG Show
برنامج ترفيهي منوع، يستضيف في كل حلقة نجما من نجوم المجال الثقافي التونسي والعربي لتسليط الضوء على حياته الشخصية والكشف عن كواليس مسيرته. يعتمد على أسلوب المداعبة والمرح من أجل الكشف عن جوانب جديدة من شخصيات النجوم
تنشيط كوثر بلحاج
وطنية

الهايكا تقرر حصر اسناد اجازات بعث الإذاعات و التلفزات الدينية للاعلام العمومي دون سواه

10 17:35 2019 جوان
الهايكا تقرر حصر اسناد اجازات بعث الإذاعات و التلفزات الدينية للاعلام العمومي دون سواه
قررت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري اليوم الاثنين إضافة فصل جديد في القسم الثالث من كراس الشروط بخصوص الالتزامات المتعلقة

بالمضامين الإعلامية يقضي بمنع توظيف القنوات التلفزية والإذاعية في جمع التبرعات باستثناء ما يتم في إطار مبادرة وطنية صادرة عن سلطة عمومية ذات صلة بالمصلحة العامة تكون مفتوحة لجميع وسائل الإعلام وتعتمد حسابا جاريا موحّدا.

وخوّلت الهيئة لمؤسسات الاتصال السمعي البصري في حالات استثنائية امكانية جمع التبرعات لفائدة وضعيات إنسانية بعد الحصول على إذن مسبق من الهيئة، مع الالتزام بعدم إظهار هويّة متلقي المساعدات بشكل يمس من كرامتهم الإنسانية وحياتهم الخاصة، ومنع إظهار الأطفال أو الكشف عن هويّتهم بما يمس من مصلحتهم الفضلى.


وقرّر مجلس الهيئة كذلك  حصر إسناد إجازات إحداث واستغلال القنوات التلفزية والإذاعية الدينية للإعلام العمومي دون سواه و منع توظيف آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية في الاتصال التجاري.
 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت السلطات الفرنسية نشر 7500 شرطي السبت في باريس استعدادا لمظاهرة جديدة لمحتجي حركة "السترات الصفراء" التي بدأت قبل عشرة أشهر احتجاجا على السياسات الضريبية والمالية للحكومة قبل أن تتحول إلى احتجاج ضد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

منذ ساعة

تنطلق اليوم السبت الدوائر الاستئنافية للمحكمة الإدارية في النظر في الطعون التي تقدم بها 6 مرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها

منذ ساعتين

قدم منسق خلايا أحباء النادي الصفاقسي حاتم العيادي اعتذاره من جماهير الفريق

{}