الأكثر مشاهدة

13 21:10 2021 أفريل

أكد ممثلو النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والجامعة العانة للإعلام وفرع النقابة والوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الثلاثاء 13 أفريل 2021، مواصلة اعتصامهم بمقر وكالة تونس افريقيا للأنباء والتصعيد والاستبسال في مواجهة ما أسموه ''التعيين السياسي'' على رأس الوكالة والتصدي له كلفهم ذلك ما كلفهم.

على المباشر

فاميليا رمضان
برنامج صباحي متنوع يهتم بشؤون العائلة خاصة
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

الهمامي: توزيع تلقيح كورونا على كبار المسؤولين والسياسيين فضيحة أخلاقية وسياسية

:تحديث 01 12:13 2021 مارس
قال امين عام حزب العمال حمة الهمامي إن وصول تلقيح كورونا الى تونس و توزيعه على كبار المسؤولين والسياسيين فضيحة أخلاقية وسياسية حسب قوله.
قال امين عام حزب العمال حمة الهمامي إن وصول تلقيح كورونا الى تونس و توزيعه على كبار المسؤولين والسياسيين فضيحة أخلاقية وسياسية في رده على ما تم تداوله بخصوص اللقاح المضاد لكوفيد 19 الذي وصل منذ مدة الى تونس قادما من دولة خليجية والذي تم توزيعه على كبار المسؤولين والسياسيين وقيادات امنية وفق النائب بدر الدين القمودي

 وأوضح حمة الهمامي في تصريح لبرنامج البرايم على الديوان اف ام أن حزب العمال في حالة هجوم على منظومة الحكم وعلى حزب سياسي في ظل ارتفاع المديونية ونسبة نمو سلبية ب 8 نقاط تحت الصفر مع ارتفاع نسبة البطالة والفقر بالبلاد حسب تعبيره.

وللاشارة فقد أكد رئيس لجنة الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد ومراقبة المال العام بالبرلمان بدر الدين القمودي أن اللقاح المضاد لفيروس كورونا وصل منذ مدة الى تونس قادما من دولة خليجية لم يسميها موضحا ان هذه المعلومة شبه مؤكدة مشيرا في تدوينة نشرها على صفحته بالفايسبوك بأنه تم توزيع اللقاح على كبار المسؤولين والسياسيين وقيادات امنية وفق تعبيره.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أعلنت وسائل الإعلام المصرية وفاة "يوتيوبر" تدعى أم زياد بعد أيام من تمثيل مشهد موتها على موقع "يوتيوب".

منذ دقائق 6

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن العلماء يعكفون حاليا على تجربة استخدام جرعتين من لقاحي "موديرنا" و"نوفافاكس".

منذ دقيقة 19

تستأنف اليوم الخميس في فيينا المحادثات لإنقاذ الاتفاق الدولي حول الملف النووي الإيراني التي توقفت الأسبوع الماضي في أجواء إيجابية، لكن قرار طهران بتخصيب اليورانيوم بنسبة تصل إلى 60 في المئة سبّب حالة من الفتور.

{}