الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تندب 1196 عونا

11 19:30 2019 أوت
الهيئة العليا المستقلة للانتخابات
أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الأحد عن فتح باب الترشح لانتداب 1196 عون مراقبة للحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية والرئاسية لتتواصل عملية قبول الترشحات إلى غاية 15 من اوت الجاري.

 وستكون صبغة الانتداب عن طريق التعاقد محددة المدة للعمل بالإدارات الفرعية ل 27 دائرة انتخابية بمختلف مناطق الجمهورية.

وأضافت الهيئة يجب على المترشح الذي تتوفر فيه الشروط المطلوبة، النفاذ إلى موقع الواب الخاص بالهيئة لتعمير استمارة الترشح الإلكترونية والتسجيل قصد الترشح لخطة أعوان المراقبة للحملة الانتخابية الرئاسية والتشريعية 2019 (لا يمكن الترشح الا لمركز عمل واحد) وذلك على الرابط التالي :http://www.isie.tn/ar/candidature-election-2019

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 46

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

منذ ساعة

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت عن فرض شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية وذلك بداية من يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 نظرا لتطور الوضع الوبائي العالمي وظهور سلالة متحورة جديدة.

{}