الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

الياس الفخفاخ: الفلاحة ستكون محورا أساسيا في منوال التنمية الجديد

:تحديث 13 13:41 2020 جوان
الياس الفخفاخ
أكد رئيس الحكومة الياس الفخفاخ على هامش الزيارة التي يؤديها اليوم السبت لولاية جندوبة، على أهمية القطاع الفلاحي من حيث النمو والتشغيل، مثمنا المجهودات التي بذلها الفلاحون خلال الظرف الاستثنائي الذي مرت به البلاد جراء جاحة كورونا.

وشدد  الفخفاخ على أن الفلاحة ستكون محورا أساسيا في منوال الننمية الجديد وستكون مبنية على الارادة والحوكمة الرشيدة والتكنولوجيا بالتوازي مع العمل على تجاوز العراقيل التي تعترض تطوير القطاعات الفلاحية الواعدة.

ونوه الفخفاخ بالآفاق الواعدة التي تمثلها ولاية جندوبة في مجالات الزراعات الكبرى والإنتاج الفلاحي والصناعات الغذائية مؤكدا ضرورة العمل على تطوير هذه القطاعات الواعدة وتذليل الصعوبات التي تعترضها وتعزيز حضورها في النسيج الاقتصادي والتنموي وفي تطوير مؤشرات التصدير.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أفادت شركة "تاف تونس" المشغّلة لمطار النفيضة الحمامات الدولي بأن المطار الذي يعتبر بوابة تونس الأولى والمفضلة لدى السياح الأجانب نجح خلال سنة 2024 في تطوير أكثر من 15 وجهة جديدًة وزيادة أكثر من 15 خطّا جديدا على وجهات موجودة سابقا بما يؤهله لاستقبال حوالي 1.5 مليون مسافر ومضاعفة عدد المسافرين المسجل خلال سنة 2023.

منذ دقيقة 13

أعلن متوسط الميدان الهجومي الألماني ماركو رويس اليوم الجمعة عن مغادرته بوروسيا دورتموند مع نهاية عقده في 30 جوان القادم

منذ دقيقة 40

قال المعتمد الاول المكلف بتسيير ولاية باجة، صابر البنبلي، إنه قد تم ايقاف 6 مهاجرين غير نظاميين من دول افريقيا جنوب الصحراء وإن الوحدات الامنية بصدد البحث على عنصرين اخرين من المهاجرين يقيمان بالجهة بغير الصيغ القانونية.