الأكثر مشاهدة

04 12:23 2020 أوت

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

Fel Local
على خاطرنا نحبوها وهي غرامنا.. عليها كلامنا واخبارنا هي الكحلة والبيضاء CSS نحكيو احوال الجمعية.. اناقشوا مشاكلها.. ناقشوا مبارياتها ،اسرارها وحكاياتها و نستضيفوا اولادها ورجالها مع كريم مقني في اللوكال
تنشيط كريم مقني
وطنية

الياس الفخفاخ: القضاء هو الجهة الوحيدة للبت في إمكانية وجود تضارب للمصالح

02 20:28 2020 جويلية
الياس الفخفاخ
اعتبر رئيس الحكومة الياس الفخفاخ ان القضاء هو المخول الوحيد للبت في مدى وجود تضارب للمصالح وشبهة فساد في الصفقة التي تم تداولها إعلاميا مشيرا انه اعطى الاذن للمصالح المختصة من اجل القيام بعمليات تدقيق الى جانب السلطة القضائية والتشريعية اللتان تواصلان اعمالهما من اجل الكشف عن اية تجاوزات او مخالفات في هذا الملف.

كما أوضح الفخفاخ في حوار لموقع نواة أن الديموقراطية تقتضي تقيد رئيس الحكومة بالقوانين الجاري بها العمل واحترام عمل السلطات مشددا على الحكومة راهنت منذ انطلاق عملها وحتى خلال مسار تشكيل الحكومة على الوضوح والشفافية وستواصل بنفس النسق خلال فترة القادمة وفق تعبيره.

 وتجدر الإشارة الى أن رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطّبيب أكد يوم الاثنين الماضي خلال جلسة استماع له في مجلس نواب الشعب أنّ رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ خالف القانون والدّستور بعدم تخليه عن إدارة ثلاث شركات وهو يباشر مهامه رئيسا للحكومة، موضّحا أنّ الفخفاخ راسل الهيئة في 25 جوان 2020 رسميا لتوضيح الأمر، مضيفا أنّ الفخفاخ بين في المراسلة ذاتها أنّه أحال التّصرف في الأسهم في 15 أفريل و22 ماي وتخلى عن عضوية مجلس إدارة إحدى الشّركات في 17 أفريل 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

أكد المدرب المساعد السابق للنادي الصفاقسي جمال خشارم أن الأجواء داخل الفريق ممتازة، مبيّنا أن قوّة الفريق تكمن في روح المجموعة والتماسك بين اللاعبين والهيئة المديرة والإطار الفني لدى حضوره ببرنامج "في اللوكال" اليوم الخميس.

منذ 34 دقيقة

قررت السلط الجهوية بقابس اليوم الخميس 6 اوت 2020، بالتنسيق مع اللجنة الثقافية إلغاء الدورة 35 لمهرجان المرقوم بوذرف، وذلك على خلفية تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا، حسب ما افاد به مراسل ديوان اف ام بالجهة

منذ ساعة

قرر الاتحاد العام التونسي للشغل اثر اجتماع مكتبه التنفيذي اليوم الخميس 6 اوت ،2020 إرسال مساعدات طبية وأغذية وأغطية إلى لبنان وذلك بالتنسيق مع الاتحاد العام لعمال لبنان على اثر انفجار مرفأ بيروت أول امس الثلاثاء

{}