الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

اليعقوبي: سنتخذ القرارات المناسبة لمصلحة القطاع والسنة الدراسية

:تحديث 24 12:29 2018 أفريل
اليعقوبي: سنتخذ القرارات المناسبة لمصلحة القطاع والسنة الدراسية
قال الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي

قال الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي إن "الخلاف صلب اتحاد الشغل ليس جريمة مضيفا أن الاتحاد منظمة ديمقراطية عريقة وأن اختلاف وجهات النظر وارد"، مشددا على أن من يعتقد أن الخلاف قد يتطور ويصير حالة تضر بالمركزية النقابية فهو واهم.


وأضاف اليعقوبي في تصريح أدلى به لوات اليوم الثلاثاء قبيل انعقاد لقاء الجهات الذي يضم الكتاب العامين للنقابات الجهوية للتعليم الثانوي، أن نقابة التعليم الثانوي جزء وركيزة من ركائز الاتحاد، مشيرا إلى أن مصلحة الاتحاد عند النقابة التعليم الثانوي فوق كل اعتبار.


وأوضح اليعقوبي أن لقاء الجهات سينظر في كل المتغيرات الحاصلة من رفض الحكومة لمبادرة نقابة الثانوي، ودعوة الهيئة الإدارية الوطنية المدرسين الى استئناف الدروس وإرجاع الأعداد والتفاعل معها ودراستها بكل حنكة، قائلا "سنتخذ القرارات المناسبة لصالح القطاع و السنة الدراسية".

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 57

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعة

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعتين

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .