الأكثر مشاهدة

01 22:28 2020 أوت

قام عدد من المواطنين بغلق الطريق الجهوية 82 الرابطة بين صفاقس والمهدية على مستوى منطقة القلالجة من معتمدية جبنيانة احتجاجا على وفاة شخصين في حادثي مرور جدا عشية اليوم السبت 01 أوت 2020 بمنطقتي النوايل والقلالجة

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

اليعقوبي : ''جامعة الثانوي لن تمضي على أي اتفاق لايستجيب لتطلعات المربين''

:تحديث 06 13:10 2019 فيفري
قال كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي

قال كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي خلال كلمة يلقيها أمام وفود الأساتذة المحتجين بساحة الحكومة بالقصبة ان الجامعة لن تمضي على أي اتفاق لا يستجيب لتطلعات المربين في صورة لم ترتقي المقترحات المقدمة من قبل الحكومة و وزارة التربية مهما كلفها ذلك ما كلف.

وشدد اليعقوبي على أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي والهيئة القطاعية للتعليم الثانوي هي الطرف الوحيد المعني بالتفاوض فيما يتعلق بمطالب القطاع وفق تعبيره.

وللإشارة تنفذ الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الأربعاء يوم الغضب الوطني أمام مقر وزارة التربية.

يذكر أن أساتذة التعليم الثانوي كانوا قد قاطعوا امتحانات الثلاثي الأول وأعلنوا مقاطعتهم لامتحانات الثلاثي الثاني ودخلوا في اعتصامات بمقرات مندوبيات التربية بكامل ولايات الجمهورية بسبب ما اعتبروه عدم استجابة وزارة الإشراف لمطالبهم المتمثلة في تحيين المنح الخصوصية للمدرسين وتمكينهم من حق التقاعد المبكر إلى جانب تحسين وضعية المؤسسات التربوية من خلال توفير الإمكانيات المادية الضرورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

لقي صباح اليوم الثلاثاء 04 أوت 2020 قرابة الساعة الثالثة فجرا شاب حتفه في حادث انقلاب سيارة خفيفة على مستوى الطريق السياحية القنطاوي وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لمراسلة الديوان بسوسة.

منذ ساعة

يتميز طقس اليوم الثلاثاء 4 أوت 2020 بانخفاض مرتقب في درجات الحرارة نتيجة لتدفق التيارات الهوائية الشمالية لتتراوح القصوى بين 27 و33 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي، وتكون بين 39 و44 ببقية الجهات مع ظهور الشهيلي.

منذ ساعتين

أشادت رئيسة المجموعة الفنية لوحدة الأمراض الطارئة في منظمة الصحة العالمية ماريا فان كيرخوف، بإجراءات هانوي لمكافحة كوفيد-19، واعتبرت فيتنام بلدا يحتذى به على هذا الصعيد.

{}