الأكثر مشاهدة

29 16:30 2020 ماي

أصدر قاضيي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بصفاقس 2 بطاقات إيداع بالسجن ضد 6 أشخاص وهم

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
وطنية

اليعقوبي : ''جامعة الثانوي لن تمضي على أي اتفاق لايستجيب لتطلعات المربين''

:تحديث 06 13:10 2019 فيفري
قال كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي

قال كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي خلال كلمة يلقيها أمام وفود الأساتذة المحتجين بساحة الحكومة بالقصبة ان الجامعة لن تمضي على أي اتفاق لا يستجيب لتطلعات المربين في صورة لم ترتقي المقترحات المقدمة من قبل الحكومة و وزارة التربية مهما كلفها ذلك ما كلف.

وشدد اليعقوبي على أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي والهيئة القطاعية للتعليم الثانوي هي الطرف الوحيد المعني بالتفاوض فيما يتعلق بمطالب القطاع وفق تعبيره.

وللإشارة تنفذ الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الأربعاء يوم الغضب الوطني أمام مقر وزارة التربية.

يذكر أن أساتذة التعليم الثانوي كانوا قد قاطعوا امتحانات الثلاثي الأول وأعلنوا مقاطعتهم لامتحانات الثلاثي الثاني ودخلوا في اعتصامات بمقرات مندوبيات التربية بكامل ولايات الجمهورية بسبب ما اعتبروه عدم استجابة وزارة الإشراف لمطالبهم المتمثلة في تحيين المنح الخصوصية للمدرسين وتمكينهم من حق التقاعد المبكر إلى جانب تحسين وضعية المؤسسات التربوية من خلال توفير الإمكانيات المادية الضرورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

أكد رئيس لجنة الحجر الصحي بوزارة الصحة محمد الرابحي، اليوم الاثنين، أنه لم يصدر إلى حد الآن أي قرار حكومي لتحميل الوافدين إلى تونس في اطار رحلات الإجلاء نفقات الإقامة بالنزل في اطار الحجر الصحي الإجباري على كاهلهم.

منذ 27 دقيقة

أغلق النادي الرياضي الصفاقسي أمس الأحد 31 ماي 2020 باب بيع الإنخراطات التي تخول لأصحابها الحضور في الجلسة العامة الإنتخابية

منذ 57 دقيقة

طالبت رئيسة الغرفة الوطنية النقابية لرياض ومحاضن الأطفال، نبيهة كمون بافراد مؤسسات الطفولة بتدريس سنوات التحضيري دون اعتمادها بالمدارس الابتدائية واعفاء قطاع الطفولة من خلاص اداء على القيمة المضافة واعفائه نهائيا من الاداء على الارباح واعفاء الباعثين من مساهمة الاعراف لمدة 3 سنوات مع التقليص من مساهمة الاعراف حتى يقع تشجيع الباعثين على ترسيم العمال وانخراطهم بصناديق الضمان الاجتماعي وتكثيف الدورات التكوينية بمؤسسات الطفولة المبكرة ،

{}