الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

اليعقوبي : ''جامعة الثانوي لن تمضي على أي اتفاق لايستجيب لتطلعات المربين''

:تحديث 06 13:10 2019 فيفري
قال كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي

قال كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي خلال كلمة يلقيها أمام وفود الأساتذة المحتجين بساحة الحكومة بالقصبة ان الجامعة لن تمضي على أي اتفاق لا يستجيب لتطلعات المربين في صورة لم ترتقي المقترحات المقدمة من قبل الحكومة و وزارة التربية مهما كلفها ذلك ما كلف.

وشدد اليعقوبي على أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي والهيئة القطاعية للتعليم الثانوي هي الطرف الوحيد المعني بالتفاوض فيما يتعلق بمطالب القطاع وفق تعبيره.

وللإشارة تنفذ الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الأربعاء يوم الغضب الوطني أمام مقر وزارة التربية.

يذكر أن أساتذة التعليم الثانوي كانوا قد قاطعوا امتحانات الثلاثي الأول وأعلنوا مقاطعتهم لامتحانات الثلاثي الثاني ودخلوا في اعتصامات بمقرات مندوبيات التربية بكامل ولايات الجمهورية بسبب ما اعتبروه عدم استجابة وزارة الإشراف لمطالبهم المتمثلة في تحيين المنح الخصوصية للمدرسين وتمكينهم من حق التقاعد المبكر إلى جانب تحسين وضعية المؤسسات التربوية من خلال توفير الإمكانيات المادية الضرورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت اليوم وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحافيين التونسيين ،عن تسجيل 79 اعتداء طالت 76 صحفية وصحفيا، من بينهم 35 صحفية و41 صحفيا

منذ 8 دقائق

شرعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص ديونها التي بلغ حجمها حوالي 95 مليار تنقسم إلى 71 مليار متخلّدا بذمة المواطنين و15 مليار لدى الادارات العمومية و7 مليارات لدى الجماعات المحلية و2 مليارات لدى المؤسسات الوطنية الجماعات المحلية حسب ما افاد به المدير الجهوي للستاغ بصفاقس أنيس بسباس

منذ 34 دقيقة

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، بتاريخ 18 اكتوبر 2019

{}