الأكثر مشاهدة

24 12:41 2021 جانفي

أفادت رئيسة الحزب الدستوري الحر ،عبير موسي اليوم الأحد 24 جانفي، خلال يوم برلماني حول "السياسة الصناعية :ملامح الاستراتيجية المستقبلية بالبرلمان"، بأن كتلة حزبها ستعرض على الكتل البرلمانية لائحة لوم ضد الحكومة من أجل سحب الثقة منها.

على المباشر

وطنية

اليعقوبي : ''سندرس اليوم المقترحات الجديدة المقدمة من قبل الوزارة''

:تحديث 06 13:43 2019 فيفري
أفاد كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي في تصريح لديوان اف ام

أفاد كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي في تصريح لديوان اف ام ان الجامعة ستدرس مساء اليوم المقترحات الجديدة المقدمة من قبل وزارة التربية والتي تم تقديمها خلال الجلسات الاخيرة معربا عن أمله في ان تستجيب لتطلعات المربين وتكون مقترحات جدية .

وأوضح اليعقوبي أن الجامعة العامة ستصدر بيانا مساء اليوم ستعلن من خلاله موقفها من هذه المقترحات.

وللإشارة تنفذ الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الأربعاء يوم الغضب الوطني أمام مقر وزارة التربية.

يذكر أن أساتذة التعليم الثانوي كانوا قد قاطعوا امتحانات الثلاثي الأول وأعلنوا مقاطعتهم لامتحانات الثلاثي الثاني ودخلوا في اعتصامات بمقرات مندوبيات التربية بكامل ولايات الجمهورية بسبب ما اعتبروه عدم استجابة وزارة الإشراف لمطالبهم المتمثلة في تحيين المنح الخصوصية للمدرسين وتمكينهم من حق التقاعد المبكر إلى جانب تحسين وضعية المؤسسات التربوية من خلال توفير الإمكانيات المادية الضرورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بالمنستير ، الثلاثاء 26 جانفي 2021، من ايقاف مشعوذ أصيل معتمدية زرمدين من أجل التحيل ومواقعة أنثى في حالة استضعاف وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعات 5

صادق البرلمان منذ قليل على منح الثقة للوزراء المقترحين في حكومة هشام المشيشي، وهم كل من :

منذ ساعات 5

أفاد رئيس الحكومة هشام المشيشي، خلال الجلسة العامة المخصصة التصويت على التحوير الوزاري بأن "هذه الحكومة لها من الكفاءة ما يخول لها النجاح"، مشيرا إلى أن اختيار الوزراء في هذا التحوير الوزاري تم اختياره بعد تقييم وتدقيق.

{}