الأكثر مشاهدة

31 20:11 2020 ماي

تنظم لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام صباح غد الاثنين 1 جوان 2020 على الساعة 9.30، جلسة استماع إلى وزير التجارة محمد المسيليني حول ملف 'منظومة الدعم'، حسب ما اعلن عنه مجلس نواب الشعب اليوم الاحد

على المباشر

هدرة الأف أم
برنامج نناقش فيه مواضيع اجتماعية مختلفة ونستمع الى اراء ، مواقف و تجارب المواطنين في الموضوع
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

اليعقوبي لوزير التربية: ' الي قرّاك قاعد يقري فيك بالغالط'

:تحديث 03 21:55 2019 فيفري
اليعقوبي لوزير التربية: ' الي قرّاك قاعد يقري فيك بالغالط'
انتقد الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي في كلمة ألقاها مساء اليوم الأحد أمام جمع من الأساتذة المعتصمين بمقر وزارة الاشراف تصريحات وزير التربية حاتم بن سالم حول قرب امضاء اتفاق

انتقد الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي في كلمة ألقاها مساء اليوم الأحد أمام جمع من الأساتذة المعتصمين بمقر وزارة الاشراف تصريحات وزير التربية حاتم بن سالم حول قرب امضاء اتفاق ينهي أزمة التعليم الثانوي.

وقال اليعقوبي متوجها بالكلام للوزير: ' السويعات التي تحدثت عنها انتهت ولم يكن هناك اتفاق مثلما قلت ...تصريحك مثير للسخرية ...تتحدث عن اتفاق خارج إرادة الهياكل النقابية القطاعية المخولة قانونا بالقبول أو الرفض'.

وتابع:' من أخبرك أن القيادات الحالية لجامعة الثانوي استنفذت مدتها فهو لا يعلم شيئا عن العمل النقابي ..من درسك هذه المعطيات يجهل ان الاتحاد هو مدرسة الديمقراطية رغم الخلافات أحيانا ...الي قراك الحديث هذا قاعد يقري فيك بالغالط'

وأضاف أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي تريد الارتقاء بالمفاوضات الى مستوى جدي مشيرا الى أن الحديث عن قرب التوصل الى اتفاق لا أساس له من الصحة.

يشار الى أن التعليم الثانوي يعرف أزمة قطاعية بسبب التعثر المتجدد للمفاوضات مع وزارة التربية على خلفية 3 نقاط خلافية وهي التخفيض في سن التقاعد و مضاعفة المنحة الخصوصية و تحسين ظروف التدريس بالمؤسسات التربوية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 20 دقيقة

اعتبر رئيس الحركة الديمقراطية أحمد نجيب الشابي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أن مسار العدالة الانتقالية في تونس فشل، مبينا بأن تونس أضاعت فرصة تاريخية كان يمكن أن تتميز بها عبر العالم.

منذ 26 دقيقة

أفاد رئيس غرفة تجار المصوغ بصفاقس طاهر غربال أنه من المنتظر أن يرتفع سعر الذهب في الفترة الحالية ليصل إلى 160 دينار للغرام الواحد

منذ 29 دقيقة

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء فتح باب الترشح لعضوية اللجان الفيدرالية التابعة لها الخاصة بالفترة 2020-2022 .

{}