الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

يستعد النادي الإفريقي للتفريط في لاعبه الدولي نادر الغندري لفريق عجمان الإماراتي قبل أقل من 6 أشهر من نهاية عقده مع الأحمر والأبيض

على المباشر

وطنية

اليوم:أعوان التربية بتونس يحتجون تنديدا بالاعتداءات المتكررة

20 06:53 2021 سبتمبر
اليوم:أعوان التربية بتونس يحتجون تنديدا بالاعتداءات المتكررة
أعلن الفرع الجامعي لعملة التربية بتونس،أمس الأحد، اعتزامه تنفيذ وقفة احتجاجية، صباح اليوم الاثنين، للمطالبة باتخاذ الاجراءات الوقائية لتأمين الفضاء التربوي وللتنديد بتكرار الاعتداءات ضد عملة التربية

وسينفذ أعوان التربية، حسب بيان أصدره الفرع وقفة بساعتين تنطلق من الساعة العاشرة الى الساعة منتصف النهار، داخل مراكز العمل تضامنا مع ثلاث عاملات من منظوريه تعرضن للإعتداء الشديد من طرف بعض الأولياء، مؤكّدا أن الهدف من تحركه يأتي تضامنا مع الضحايا.

وذكر البيان، أن هذه الاعتداءات التي أدانها، وقعت يوم 17سبتمبر بالمدرسة الابتدائية برج شاكير الجيارة والمدرسة الابتدائية بسيدي حسين 1 التابعة للمندوبية الجهوية للتربية بتونس2 والمدرسة الابتدائية الازدهار بالوردية التابعة للمندوبية الجهوية للتربية تونس1.

وطالب الفرع الجامعي سلطة الإشراف باتخاذ الإجراءات الضرورية لحماية الضحايا من منظوريه من كل أشكال العنف والثلب وهضم الجانب، مشددا، على ضرورة محاسبة الجناة وصون كرامة العاملين في القطاع واستعداده التصعيد في مواجهة الانتهاكات في حق منظوريه.

صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

دارت مساء أمس السبت مقابلات الجولة 12 من المرحلة الاولى في بطولة كرة اليد.

منذ دقيقة 17

يتميز طقس اليوم الأحد بامكانية نزول بعض الأمطار المتفرقة و المحلية صباحا بعدد من معتمديات الشمال أما ببقية الجهات فتشهد سحبا عابرة لا غير ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ ساعات 9

قال الرئيس السابق للهيئة الانتخابات العليا المستقلة للانتخابات، إنه منع من ممارسة مهنته الأصلية كعدل تنفيذ بعد ان تم رفض مطلب تقدم به لوزارة العدل.