الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

وطنية

اليوم: اعلان منتظر عن نتائج التحاليل في فاجعة وفاة الرضّع

:تحديث 11 08:30 2019 مارس
اليوم: اعلان منتظر عن نتائج التحاليل في فاجعة وفاة الرضّع
من المنتظر أن يقع اليوم الاثنين الإعلان عن نتائج التحاليل التي أجريت لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أودت بحياة 11 رضيعا

من المنتظر أن يقع اليوم الاثنين الإعلان عن نتائج التحاليل التي أجريت لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أودت بحياة 11 رضيعا بقسم الولدان بمستشفى الرابطة.

وتعقد وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ ندوة صحفية للإعلان عن آخر المستجدات بشأن هذا الملف الذي شغل الرأي العام الوطني.

يشار الى أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت بفتح 11 بحثا تحقيقيا للوقوف على أسباب وفاة الرضع وتحميل المسؤوليات بالإضافة الى تعهد القطب القضائي الاقتصادي والمالي بالتحقيق في شبهة فساد قد تكون طالت الأدوية التي تم حقن الرضع بها.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، وفاة إيميليو بالاك نجل لاعب تشيلسي وبايرن ميونيخ السابق مايكل بالاك، خلال تواجده في البرتغال

منذ دقيقة 21

سددت تونس ، أمس الاربعاء 04 أوت 2021 ، قرضا من السوق المالية العالمية لسنة 2016 ، تقدر قيمته بنحو 503.54 مليون دولار أمريكي وتتوزع على 500 مليون دولار بعنوان الأصل و3.54 مليون دولار بعنوان الفوائد .

منذ دقيقة 22

نفت الجامعة التونسية للملاكمة اليوم في بلاغ صادر عنها إنتماء اللاعبة اسماء الباجي في أي وقت سابق إلى المنتخب الوطني التونسي للملاكمة

{}