الأكثر مشاهدة

26 08:20 2020 سبتمبر

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء أمس الجمعة، أنه تم القبض على المتهم بقتل الشابة 'رحمة' في ما يعرف بجريمة 'عين زغوان' بتونس بالعاصمة.

على المباشر

وطنية

اليوم: اعلان منتظر عن نتائج التحاليل في فاجعة وفاة الرضّع

:تحديث 11 08:30 2019 مارس
اليوم: اعلان منتظر عن نتائج التحاليل في فاجعة وفاة الرضّع
من المنتظر أن يقع اليوم الاثنين الإعلان عن نتائج التحاليل التي أجريت لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أودت بحياة 11 رضيعا

من المنتظر أن يقع اليوم الاثنين الإعلان عن نتائج التحاليل التي أجريت لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أودت بحياة 11 رضيعا بقسم الولدان بمستشفى الرابطة.

وتعقد وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ ندوة صحفية للإعلان عن آخر المستجدات بشأن هذا الملف الذي شغل الرأي العام الوطني.

يشار الى أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت بفتح 11 بحثا تحقيقيا للوقوف على أسباب وفاة الرضع وتحميل المسؤوليات بالإضافة الى تعهد القطب القضائي الاقتصادي والمالي بالتحقيق في شبهة فساد قد تكون طالت الأدوية التي تم حقن الرضع بها.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

تجمع آلاف المتظاهرين وسط العاصمة البريطانية لندن، أمس السبت للتعبير عن رفضهم للاجراءات الجديدة المتعلقة بمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

منذ 35 دقيقة

سجلت الإدارة الجهوية بقابس 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا من مجموع 140 عينة تم تحليلها وفق ما أفادت به المكلفة بالاعلام بالإدارة الجهوية للصحة بقابس الدكتورة سعاد اليحياوي لمراسل ديوان اف ام في الجهة.

منذ ساعة

يستضيف مهرجان مونتريال الدولي للأفلام السوداء بكندا خلال الفترة الممتدة من 23 سبتمبر إلى 4 أكتوبر 2020 الفيلم الوثائقي التونسي "لا. نعم" للمخرج محمود الجمني.

{}