الأكثر مشاهدة

30 17:22 2020 جوان

أفاد البريد التونسي، في بلاغ اصدره اليوم الثلاثاء 30 جوان 2020، أن العمل بالتوقيت الصيفي في مكاتب البريد سينطلق بداية من يوم غد غرة جويلية 2020 إلى غاية يوم 31 أوت 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

اليوم: اعلان منتظر عن نتائج التحاليل في فاجعة وفاة الرضّع

:تحديث 11 08:30 2019 مارس
اليوم: اعلان منتظر عن نتائج التحاليل في فاجعة وفاة الرضّع
من المنتظر أن يقع اليوم الاثنين الإعلان عن نتائج التحاليل التي أجريت لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أودت بحياة 11 رضيعا

من المنتظر أن يقع اليوم الاثنين الإعلان عن نتائج التحاليل التي أجريت لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أودت بحياة 11 رضيعا بقسم الولدان بمستشفى الرابطة.

وتعقد وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ ندوة صحفية للإعلان عن آخر المستجدات بشأن هذا الملف الذي شغل الرأي العام الوطني.

يشار الى أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت بفتح 11 بحثا تحقيقيا للوقوف على أسباب وفاة الرضع وتحميل المسؤوليات بالإضافة الى تعهد القطب القضائي الاقتصادي والمالي بالتحقيق في شبهة فساد قد تكون طالت الأدوية التي تم حقن الرضع بها.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 20 دقيقة

اعتبر رئيس الحكومة الياس الفخفاخ ان القضاء هو المخول الوحيد للبت في مدى وجود تضارب للمصالح وشبهة فساد في الصفقة التي تم تداولها إعلاميا مشيرا انه اعطى الاذن للمصالح المختصة من اجل القيام بعمليات تدقيق الى جانب السلطة القضائية والتشريعية اللتان تواصلان اعمالهما من اجل الكشف عن اية تجاوزات او مخالفات في هذا الملف.

منذ 50 دقيقة

تمكنت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر، اليوم الخميس، من إنقاذ 12 تونسيا، تتراوح أعمارهم بين 17 و33 عاما، كانوا على متن مركب معطّب جنوب شرقي قليبية، على بعد 12 كم.

منذ ساعة

اشرف رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ صباح اليوم الخميس بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع مجلس الوزراء الذي خُصّص للنظر في الوضع العام بالبلاد وفي عدد من مشاريع القوانين والأوامر الحكومية.

{}