الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

اليوم: الاعلان عن قرارات جديدة لمجابهة فيروس كورونا

17 07:31 2021 أفريل
اللجنة العلمية لمجابهة كورونا
تعقد اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا المستجد اليوم السبت، ندوة صحفية وذلك اثر اجتماع مع رئيس الحكومة هشام المشيشي.

ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن قرارات جديدة أمام تطورات الوضع الوبائي الذي تعرفه البلاد في ظل تصاعد عدد الوفيات و الاصابات و انتشار السلالة البريطانية من فيروس كورونا بعدد من الجهات.

جدير بالذكر أنه تم مؤخرا تعديل توقيت حظر الجولان ليصبح من الساعة العاشرة ليلا الى الساعة الخامسة صباحا بطلب من رئيس الجمهورية بعد أن قررت اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا أن يكون من السابعة مساء حتى الخامسة صباحا وذلك الى غاية 30 أفريل الجاري.

وكان قرار اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا أثار رفضا واسعا من قبل المهنيين في قطاعي المطاعم و المقاهي باعتبار أنه سيؤدي الى اغلاق مؤسساتهم  كليا و تهديد موارد رزقهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قالت صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الثلاثاء نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة ان رئيس الجمهورية قيس سعيد سيصدر خلال الأيام القادمة مجموعة من القرارات المتعلقة بالوضعين السياسي والاجتماعي ... يتمثل أهمها في تعليق ابواب السلطة التنفيذية والتشريعية وتعويضها بأحكام انتقالية تنظم ممارستها من قبل رئاسة الجمهورية.

منذ دقائق 9

تنطلق الصحة العسكرية غدا الأربعاء في حملة تلقيح جديدة في ولاية قابس بالاشتراك مع الادارة الجهوية للصحة بقابس

منذ دقيقة 25

قال النائب في البرلمان عن حزب تحيا تونس مصطفى بن أحمد ان خطاب الرئيس ليلة البارحة ليس فيه أي جديد يذكر حيث قال نفس الكلام بخصوص برنامجه في مناسبات سابقة.

{}