الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

اليوم: الاعلان عن قرارات جديدة لمجابهة فيروس كورونا

17 06:31 2021 أفريل
اللجنة العلمية لمجابهة كورونا
تعقد اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا المستجد اليوم السبت، ندوة صحفية وذلك اثر اجتماع مع رئيس الحكومة هشام المشيشي.

ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن قرارات جديدة أمام تطورات الوضع الوبائي الذي تعرفه البلاد في ظل تصاعد عدد الوفيات و الاصابات و انتشار السلالة البريطانية من فيروس كورونا بعدد من الجهات.

جدير بالذكر أنه تم مؤخرا تعديل توقيت حظر الجولان ليصبح من الساعة العاشرة ليلا الى الساعة الخامسة صباحا بطلب من رئيس الجمهورية بعد أن قررت اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا أن يكون من السابعة مساء حتى الخامسة صباحا وذلك الى غاية 30 أفريل الجاري.

وكان قرار اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا أثار رفضا واسعا من قبل المهنيين في قطاعي المطاعم و المقاهي باعتبار أنه سيؤدي الى اغلاق مؤسساتهم  كليا و تهديد موارد رزقهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 39

أكدت تحاليل التقصي عن فيروس كورونا التي اجراها لاعبو المنتخب التونسي لكرة القدم شفاء لاعبين إثنين

منذ دقيقة 17

دعت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات فضيلة الرابحي، لدى إشرافها، صباح اليوم السبت 22 جانفي 2022، على الاجتماع الدوري للمديرين الجهويين، إلى تكثيف العمل الرقابي للتصدي لكل محاولات الاحتكار والمضاربة وعمليات التلاعب بالمواد المدعمة ومكافحة الممارسات المخلة بالمنافسة وتكريس شفافية المعاملات في السوق وضمان حقوق المستهلك وحماية مقدرته الشرائية

منذ دقيقة 43

علّقت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي على سبر الآراء، الذي أجرته شركة سيغما كونساي مع جريدة المغرب والصادر في عددها اليوم السبت 22 جانفي 2022، قائلة "اليوم صار لدينا شبح يسمى بحزب قيس سعيد"، على حد تعبيرها

{}