الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
وطنية

اليوم: الاعلان عن قرارات جديدة لمجابهة فيروس كورونا

17 07:31 2021 أفريل
اللجنة العلمية لمجابهة كورونا
تعقد اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا المستجد اليوم السبت، ندوة صحفية وذلك اثر اجتماع مع رئيس الحكومة هشام المشيشي.

ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن قرارات جديدة أمام تطورات الوضع الوبائي الذي تعرفه البلاد في ظل تصاعد عدد الوفيات و الاصابات و انتشار السلالة البريطانية من فيروس كورونا بعدد من الجهات.

جدير بالذكر أنه تم مؤخرا تعديل توقيت حظر الجولان ليصبح من الساعة العاشرة ليلا الى الساعة الخامسة صباحا بطلب من رئيس الجمهورية بعد أن قررت اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا أن يكون من السابعة مساء حتى الخامسة صباحا وذلك الى غاية 30 أفريل الجاري.

وكان قرار اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا أثار رفضا واسعا من قبل المهنيين في قطاعي المطاعم و المقاهي باعتبار أنه سيؤدي الى اغلاق مؤسساتهم  كليا و تهديد موارد رزقهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله ظهر اليوم الثلاثاء بباريس رئيس مجموعة البنك الافريقي للتنمية بأن تونس تمتلك العديد من الفرص المهمة للاستثمار والتعاون مع البنك في قطاعات مختلفة.

منذ دقيقة 20

قامت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 18 ماي بامضاء عقد أهداف رياضي مع بطلة التنس التونسية أنس جابر

منذ دقيقة 31

كرّم رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الثلاثاء خلال زيارة أدّاها إلى مقر الوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقبة من ولاية نابل جميع العناصر التابعة للوحدة المختصة للحرس الوطني بمعية قوات الجيش الوطني والتي تمكنت فجر أمس الاثنين من القضاء على خمسة عناصر إرهابية تابعة لكتيبة عقبة ابن نافع من ضمنهم أمير الكتيبة قائلا خلال التكريم "بوجودكم ستبقى تونس آمنة ولن يبقى مكان للإرهاب في بلادنا"

{}