الأكثر مشاهدة

26 13:53 2024 فيفري

نشر النجم الساحلي بلاغا اليوم الاثنين 26 فيفري 2024 يدعو فيه الاتحاد الافريقي لكرة القدم لتطبيق الفصل 132 وذلك بعد رفع فئة من جماهير الترجي الرياضي التونسي للافتة وصفتها بلافتة العار والسقوط الأخلاقي

على المباشر

وطنية

اليوم: تقييم الاجراءات المتخذة لمجابهة كورونا

10 07:21 2021 أفريل
هشام المشيشي
تعقد صباح اليوم السبت 10 أفريل 2021 أشغال الندوة الدورية لولاة الجمهورية بثكنة الحرس الوطني بالعوينة تحت اشراف رئيس الحكومة هشام المشيشي.

وستخصّص الندوة في جانب منها لتقييم الاجراءات المتخذة في اعقاب الاجتماع الدوري للهيئة الوطنية للمجابهة انتشار فيروس كورونا، كما سيتم عرض اخر الاستعدادات لشهر رمضان المعظم وتدارس سبل المحافظة على القدرة الشرائية للمواطن وحماية المستهلك ، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة.

يشار الى أن رئيس الحكومة هشام المشيشي قال أمس على هامش  زيارة أداها لولاية قابس، إنه سيتم تعديل توقيت حظر التجول وذلك بطلب من رئيس الجمهورية، مشيرا الى أن الاجراءات التي تم اتخاذها حددتها ظروف وبائية صعبة جدا ، ولكنها ستكون محل تقييم واعادة نظر على حد قوله.

وكانت الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا أعلنت يوم الأربعاء الماضي عن جملة من القرارات الجديدة للحد من انتشار هذا الفيروس تمتد خلال الفترة من 9 أفريل الجاري وحتى يوم 30 من نفس الشهر، وأهمها فرض حظر الجولان من السابعة مساء حتى الخامسة صباحا ، وإجبارية الحجر الصحي على الوافدين على تونس لمدة 5 أيام وغلق الأسواق الأسبوعية وإلغاء كل التجمعات .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قررت لجنة الانضباط والأخلاق فى الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، مباراة واحدة، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 آلاف دولار، بسبب ما قام به خلال مواجهة الشباب، فى الجولة 21 من دوري روشن السعودي

منذ ساعتين

قال الأمين العام للاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي الخبوشي لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة ان تعريفة العداد المعمول بها حاليا أصبحت غير كافية و لا تفي بالغرض لتسديد النفقات و الأداءات في ظل ارتفاع أثمان السيارات و غلاء أسعار المحروقات.

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 28 فيفري 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، التي أطلعت رئيس الدولة على الصيغة النهائية لمشروع تنقيح الفصل 411 من المجلة التجارية.