الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

اليوم: جلسة عامة مخصصة لقضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة

:تحديث 12 09:06 2019 مارس
من المنتظر صباح اليوم الثلاثاء عقد جلسة عامة

من المنتظر صباح اليوم الثلاثاء عقد جلسة عامة بمجلس نواب الشعب ستخصص لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

وكان رؤساء الكتل عبروا في بلاغ أمس عن عميق الحزن والآسى لفاجعة وفاة الولدان بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة نهاية الأسبوع الماضي، وتقدّموا بالمناسبة بالتعزية والمواساة إلى عائلات الرضع المتوفّين، معربين عن أسفهم وتضامنهم معهم.

و قد دعا رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر أمس رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

يذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 12 حالة وفاة بين الولدان المقيمين به، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قالت أستاذة القانون الدستوري منى كريم ان الأمر الرئاسي المتعلق بتدابير استثنائية الصادر اليوم الأربعاء بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية يؤسس الى دكتاتورية بأتم معنى الكلمة .

منذ دقيقة 29

دارت عشية اليوم الإربعاء بمدينة القنطاوي مباراة جمعت الاولمبي الباجي بنادي نجم المتلوي في التحضيرات استعدادا للموسم الكروي الجديد 2021 2022

منذ دقيقة 30

صدر اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021 أمر رئاسي عدد 117 لسنة 2021 مؤرخ في 22 سبتمبر 2021 يتعلق بتدابير استثنائية بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية .

{}