الأكثر مشاهدة

30 22:28 2021 جويلية

قالت محامية النائب ماهر زيد الاستاذة حنان الخميري ان النيابة العمومية لم تقبل كف التفتيش الذي تقدمت به للافراج على ماهر زيد

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

اليوم: جلسة للتفاوض حول الزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 31 06:46 2019 جانفي
الحكومة واتحاد الشغل بتونس
تنعقد اليوم الخميس 31 جانفي 2019 جلسة للتفاوض حول

تنعقد اليوم الخميس 31 جانفي 2019 جلسة للتفاوض حول الزيادة في أجور الوظيفة العمومية بين الاتحاد العام التونسي للشغل والطرف الحكومي.

وكانت هذه الجلسة مقررة ليوم الاثنين الماضي الا اه وقع تأجيلها من اجل اعطاء مهلة لطرفي التفاوض للتفكير في المقترحات الجديدة، حسب ما افاد به امين عام مساعد اتحاد الشغل حفيّط حفيّظ.

يذكر أن اتحاد الشغل أصدر يوم الجمعة الماضي برقية الإضراب العام في الوظيفة العمومية والقطاع العام يومي 20 و21 فيفري القادم، بسبب فشل المفاوضات الاجتماعية للزيادة في أجور الوظيفة العمومية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

وصلت صباح اليوم الاثنين 2 أوت 2021، إلى تونس، 400 ألف جرعة من لقاح ''سينوفاك'' المضاد لفيروس كورونا وهي هبة صينية.

منذ دقيقة 19

كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، اليوم الاثنين، عن اضطرار رحلتها المتجهة من القاهرة إلى عمان للهبوط في العاصمة عمان (مطار الملكة علياء الدولي) قبل 10 دقائق من موعد الهبوط المقرر.

منذ دقيقة 53

أفادت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في تقريرها الأسبوعي الصادر اليوم، الإثنين 2 أوت 2021، بأنها أحالت على وكيل الجمهوريـة لدى المحكمة الابتدائية بتونس، ختم أعمال التّقصي في علاقة بشبهة تخزين معدّات طبّية غير صالحة للإستعمال بنيّة ترويجها.

{}