الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط
وطنية

اليوم: قمة مصرية تونسية بقصر الاتحادية بالقاهرة

:تحديث 10 09:38 2021 أفريل
سعيد وعبد الفتاح السيسي
انطلقت اليوم السبت، قمة مصرية تونسية بقصر الاتحادية بين رئيس الجمهورية قيس سعيد والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، الذي وصل إلى القاهرة، أمس الجمعة، في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أمس، بأن القمة  ستتناول التباحث حول عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المتبادل، وكذلك سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك فى كافة المجالات، خاصة علي المستوى الامني والاقتصادي والاستثماري.

يُذكر أنها الزيارة الأولى للرئيس قيس سعيد إلى مصر

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

انتقدت حركة الشعب في بيان لها، الغياب الكلي لممثلي الأحزاب السياسية في مجمل البرامج التلفزيّة الحواريّة التي تقدمها التلفزة الوطنية.

منذ دقائق 10

يحتضن ملعب دجابوما بدوالا مواجهة تكسير عظام بين الجزائر و كوت ديفوار بداية من الساعة 17.00 لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة ضمن منافسات كان الكاميرون 2021

منذ دقيقة 49

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم الخميس، عن تسجيل 14 حالة وفاة و12698 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتاريخ 18 جانفي الجاري.

{}