الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

اليوم :الدخول مجاني للمتاحف و المواقع التاريخية

:تحديث 03 08:35 2019 فيفري
تفتح اليوم الأحد 3 فيفري 2019، جميع المتاحف والمواقع التاريخية بكامل أنحاء البلاد

تفتح اليوم الأحد 3 فيفري 2019، جميع المتاحف والمواقع التاريخية بكامل أنحاء البلاد، أبوابها أمام الزوار، بصفة مجانية، وذلك وفق ما أعلنت وكالة احياء التراث والتنمية الثقافية، في بلاغ سابق.

وذكرت الوكالة أن الدخول المجاني لهذه المواقع متاح كل اول احد من كل شهر وكذلك يوم 18 افريل من كل عام الموافق لليوم العالمي للمواقع التاريخية ويوم 18 ماي من كل عام الموافق لليوم العالمي للمتاحف.

ويتمتع بهذا الاجراء المواطنون التونسيون وكذلك الاجانب الحاصلون على بطاقة اقامة قانونية بتونس.

وتهدف هذه البادرة الى تشجيع الاقبال على المتاحف والمواقع التاريخية والاثرية واتاحة الفرصة للتونسيين وكذك الاجانب المقيمين للتعرف على المخزون الثقافي والتراثي والاثري الذي تزخر به تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 25 ثانية

عبر عدد من المواطنين بعديد الولايات عن احتجاجهم وغضبهم الشديد بسبب تواصل إضراب أعوان البريد في مختلف ولايات الجمهورية على خلفية جملة من المطالب المهنية.

منذ 34 دقيقة

أفاد المغني الجزائري ''سولكينغ'' إثر مقتل شبان كانوا يستعدون لحضور حفله الفني في ملعب '20 أوت' بالجزائر العاصمة بأنه تلقى الخبر بصدمة وحزن كبير مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بهذه الحادثة وعواقبها المؤلمة قبل وأثناء الحفل وهذا هو السبب الذي جعله يواصل الحفل.

منذ 52 دقيقة

توفيت ليلة أمس الأحد رضيعة تبلغ من العمر سنتين بلدغة ثعبان بمنطقة أولاد خلف الله التابعة لمعتمدية حفوز من ولاية القيروان.

{}