الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

اليوم :الدخول مجاني للمتاحف و المواقع التاريخية

:تحديث 03 08:35 2019 فيفري
تفتح اليوم الأحد 3 فيفري 2019، جميع المتاحف والمواقع التاريخية بكامل أنحاء البلاد

تفتح اليوم الأحد 3 فيفري 2019، جميع المتاحف والمواقع التاريخية بكامل أنحاء البلاد، أبوابها أمام الزوار، بصفة مجانية، وذلك وفق ما أعلنت وكالة احياء التراث والتنمية الثقافية، في بلاغ سابق.

وذكرت الوكالة أن الدخول المجاني لهذه المواقع متاح كل اول احد من كل شهر وكذلك يوم 18 افريل من كل عام الموافق لليوم العالمي للمواقع التاريخية ويوم 18 ماي من كل عام الموافق لليوم العالمي للمتاحف.

ويتمتع بهذا الاجراء المواطنون التونسيون وكذلك الاجانب الحاصلون على بطاقة اقامة قانونية بتونس.

وتهدف هذه البادرة الى تشجيع الاقبال على المتاحف والمواقع التاريخية والاثرية واتاحة الفرصة للتونسيين وكذك الاجانب المقيمين للتعرف على المخزون الثقافي والتراثي والاثري الذي تزخر به تونس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أفاد رئيس الجمعية التونسية لشركات التأمين الحبيب بن حسين، أنه تمّ إسناد تعويضات لـ60 بالمائة من عائلات ضحايا حادث الحافلة في منطقة عين السنوسي في عمدون من ولاية باجة فى حين ما زال عدد هام من الملفّات لدى القضاء.

منذ دقيقة 54

أعلنت الإمارات عن تسجيل أول إصابة بمتحور "أوميكرون من فيروس كورونا، لمسافرة إفريقية قادمة من بلد إفريقي مرورا بدولة عربية.

منذ دقيقة 58

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الإربعاء في الإعداد لمباراة يوم الجمعة امام سوريا في ثاني مبارايات كأس العرب فيفا قطر 2021

{}