الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

اليوم الأحد ...هل تقرّر عمادة أطباء الأسنان الزيادة في تعريفة العيادات ؟

31 13:00 2020 ماي
اليوم الأحد ...هل تقرّر عمادة أطباء الأسنان الزيادة في تعريفة العيادات ؟
تعقد عمادة أطباء الأسنان اليوم الأحد مجلسا وطنيا للنظر في إمكانية التعديل في تعريفة أطباء الأسنان ، وفق ما صرح به عميد أطباء الأسنان صالح الماجري.

 

واعتبر الماجري في تصريح سابق  أن جائحة فيروس كورونا أثقلت كاهل أطباء الأسنان بمصاريف إضافية لاقتناء مستلزمات الوقاية الصحية، مضيفا بأن عمادة أطباء الأسنان لم تتلق اي رد من الحكومة بخصوص مطالبها المتمثلة  في إعادة جدولة ديون أطباء الأسنان وتصنيف قطاع طب الأسنان كقطاع متضرر من فيروس كورونا وتقديم قروض ميسرة من البنوك بضمان من الدولة وبشروط ميسرة لأطباء الأسنان المتضررين.

وكان المجلس الوطني لعمادة أطباء الأسنان طرح فكرة تعديل التعريفة بتحديد تسعيرة الكشف بقيمة 50 دينارا كحد أدنى والترفيع بنسبة 20 بالمائة بقيمة الأعمال الطبية بصفة وقتية، لكن لم يدخل هذا المقترح حيز التنفيذ.

وأضاف أنه  إذا لم يقع الاتفاق على تلبية مطالب عمادة أطباء الأسنان ودعم المصاريف الإضافية المترتبة عن أزمة كورونا "ستكون عمادة أطباء الأسنان مضطرة لتعديل تعريفة أطباء الأسنان".

 

 

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

تتواصل حملة النظافة الاستثنائية التي اطلقتها بلدية صفاقس تحت شعار 'صفاقس تتجلى' و تشمل الحملة اليوم الثلاثاء الحي التعويضي بمنطقة البستان

منذ ساعة

تنطلق غدا الأربعاء 8 جويلية 2020 امتحانات الدورة الرئيسية لمناظرة البكالوريا في تونس وسط ظروف استثنائية توقيا من فيروس كورونا ويتجاوز عدد المترشحين 100 ألف تلميذ موزعين على المعاهد الحكومية و الخاصة والمترشحين بصفة فردية من بينهم 9891 تلميذا بولاية صفاقس.

منذ ساعتين

تراجعت نسبة التضخم في تونس خلال شهر جوان 2020 الى مستوى 5.8 بالمائة بعد ان كانت في مستوى 6.3 بالمائة

{}