الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

اليوم الثلاثاء :تونس تدخل المرحلة الثانية من الحجر الصحّي الموجّه

:تحديث 26 09:20 2020 ماي
تنطلق اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 المرحلة الثانية من الحجر الصحي الموجه وفق ما أعلنت عنه الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالمشاريع الكبرى لبنى الجريبي يوم الخميس الماضي.
تنطلق اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 المرحلة الثانية من الحجر الصحي الموجه وفق ما أعلنت عنه الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالمشاريع الكبرى لبنى الجريبي يوم الخميس الماضي.


وتقرر خلال المرحلة الثانية من الحجر الصحي الموجه الترفيع في عدد العاملين في قطاعات الخدمات والصناعة وأشغال البناء والوظيفة العمومية من 50 إلى 75 % على أن يتم المحافظة على التوقيت الحالي للوظيفة العمومية  أي بفترتين الأولى بداية من الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة أما الفترة الثانية من الساعة التاسعة والنّصف إلى غاية الساعة الثانية والنّصف وذلك إلى غاية 14 جوان القادم.
واضافت الجريبي أنه سيتم بداية من يوم 26 ماي إلغاء نظام التناوب بالنسبة للمهن الصغرى مع تميكن المقاهي والمطاعم والمشارب من تقديم وجبات محمولة.
كما سيتم بداية من اليوم استئناف نشاط المحاضن ورياض الأطفال بنسبة إستقبال تقدر بـ 50 % على ان يتم استئناف الدروس بالنسبة لتلاميذ الباكالوريا الخميس القادم الموافق لـ28 ماي الجاري في حين يلتحق بهم الطلبة بداية من يوم 8 جوان القادم.

آخر الأخبار

منذ ساعة

تراجعت نسبة التضخم في تونس خلال شهر جوان 2020 الى مستوى 5.8 بالمائة بعد ان كانت في مستوى 6.3 بالمائة

منذ ساعة

تجاوزت إصابات الولايات المتحدة بفيروس كورونا ، عتبة الـ3 ملايين حالة وفقا لإحصاءات موقع 'وورلدميتر' العالمي

منذ ساعتين

أمضى رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، ظهر امس الإثنين، أمرا رئاسيا يقضي بمنح 135 شخصا، الجنسية التونسية، بينهم 34 فلسطينيا، وفق ما أكده مصدر مسؤول برئاسة الجمهورية، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء

{}