الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

فاميليا رمضان
برنامج صباحي متنوع يهتم بشؤون العائلة خاصة
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

اليوم الخميس رأس السنة الهجرية 1442

20 06:46 2020 أوت
رأس السنة الهجرية
تحتفل البلاد التونسية وسائر الدول العربية والإسلامية اليوم الخميس الموافق لغرة شهر محرم لعام 1442 هجري، باليوم الأول من العام الجديد بحسب التقويم الهجري.

ويحيي جميع المسلمين في جميع دول العالم في هذه المناسبة الدينية ذكرى الهجرة النبوية التي قام بها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من مكّة المكرمة الى المدينة المنوّرة.

وكان مفتي الجمهورية التونسيّة قد أعلن أمس في بيان صادر عن ديوان الإفتاء بالجمهورية التونسيّة، أنّ اليوم هو مفتتح شهر محرّم وبداية السنة الهجريّة الجديدة 1442.

ويتمتع أعوان الدّولة والجماعات المحلّية والمؤسّسات العمومية ذات الصّبغة الإدارية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، بعطلة بيوم واحد، اليوم الخميس.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

دعت الغرفة النقابية الوطنية لحرفيي الأحذية أمس الأحد كافة منظوريها الى تنفيذ وقفات احتجاجية أمام مقرات الولايات وذلك للتنديد بممارسات الحكومة و تمسكها باقرار الحجر الشامل رغم المطالب المتكررة بمراجعة هذا القرار وتأجيله الى ما بعد عيد الفطر.

منذ دقيقة 19

انطلقت ، اليوم الاثنين 10 ماي 2021، عملية التلقيح بالمركز الجهوي الجديد بالحديقة الرياضية لبلدية صفاقس بالكورنيش، وفق ما أفاد المدير الجهوي للصحة جوهر المكني للديوان اف ام

منذ دقيقة 46

قال رئيس الغرفة الوطنية لتجار الملابس الجاهزة محسن بن ساسي في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين ان وزارة الاشراف لم تعلمهم بأي تعديل في اجراءات الحجر الشامل يتعلق بالسماح لمحلات الملابس الجاهزة بالعمل قبل العيد.

{}