الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

اليوم الوطني السادس للتلقيح المكثّف : الأشخاص المعنيون بالتطعيم

:تحديث 24 20:33 2021 سبتمبر
اليوم الوطني السادس للتلقيح المكثّف : الأشخاص المعنيون بالتطعيم
سيخصص اليوم الوطني السادس للتلقيح المكثف الموافق ليوم الأحد 26 سبتمبر 2021 للأشخاص الذين تلقوا ارسالية قصيرة لاجراء الجرعة الثانية تبعا لتلقيهم الجرعة الأولى يوم 29 أوت المنقضي.

وسيتم كذلك تطعيم الأشخاص المسجلين من الفئة العمرية 15 سنة فما فوق الذين تلقوا دعوة لاجراء الجرعة الأولى و كذلك الأشخاص البالغون 40 سنة فما فوق لتلقي الجرعة الأولى سواء كانوا مسجلين على منظومة ايفاكس أو غير مسجلين.

يشار الى أن حضور الولي غير  اجباري بالنسبة للشباب ( 15 - 17 ) الذين تمت دعوتهم لتلقي الجرعة الثانية أو الذين تمت موافقة أوليائهم عبر منظومة ايفاكس لتلقي الجرعة الأولى فيما يكون حضور الولي اجباريا مع الاستظهار بهويته بالنسبة للمسجلين الذين تمت دعوتهم لتلقي الجرعة الأولى في اليوم السادس لعملية التلقيح المكثف و لم يتموا عملية الموافقة الالكترونية عبر منظومة ايفاكس علما و أن مطبوعة موافقة الولي متوفرة بمراكز التلقيح.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 7

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد