الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

النقابة الوطنية للصحفيين تدعو كافة الصحفيين إلى حمل الشارة الحمراء يوم غد

:تحديث 14 23:04 2021 أفريل
النقابة الوطنية للصحفيين تدعو كافة الصحفيين إلى حمل الشارة الحمراء يوم غد
نشرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم 14 أفريل2021 في بلاغ لها دعوة إلى كافة الصحفيين لحمل الشارة الحمراء غدا الخميس.

و تأتي هذه الدعوة في إطار دعمها للإعتصام المفتوح الذي قام به صحفيو و موظفو وكالة تونس إفريقيا للأنباء بمقرها .
كما دعا فرع النقابة جميع الصحفيين إلى المشاركة في الوقفة الإحتجاجية المبرمجة غدا الخميس 15 افريل 2021 أمام مقر وكالة تونس إفريقيا للأنباء على الساعة الثانية عشر ظهرا .

هذا و قد نشرت النقابة بيانا في صفحتها الرسمية على الفيسبوك عبرت فيه عن مساندتها المطلقة لهذا الإعتصام و إستنكرت فيه تعيين كمال بن يونس على رأس المؤسسة و اعتبرته تعيينا حزبيا يهدف إلى السّيطرة عليها وضمان ولائها لحركة النّهضة وشركائها على حد قولها معتبرة أن ما حصل يتنزل في إطار خطّة ممنهجة لتصفية الانتقال الدّيمقراطي والاستفراد بالحكم من طرف حركة النّهضة وشركائها.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .