الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

انتخاب تونس عضوا بمجلس إدارة الاتحاد البريدي العالمي

:تحديث 06 13:49 2016 أكتوبر
انتُخبت تونس عضوا بمجلس إدارة الاتحاد البريدي العالمي وفق ما أكدته
انتُخبت تونس عضوا بمجلس إدارة الاتحاد البريدي العالمي وفق ما أكدته وزارة الخارجية في بلاغ أصدرته اليوم الخميس 06 أكتوبر 2016.
كما تمت اعادة انتخاب تونس لعضوية مجلس الاستثمار البريدي لذات الهيكل العالمي للفترة 2020/2017 وذلك خلال الانتخابات التي تم تنظيمها يومي 5 و6 أكتوبر الجاري بمدينة اسطنبول التركية بمناسبة انعقاد المؤتمر البريدي العالمي السادس والعشرين.
يذكر أن الاتحاد البريدي العالمي يعد ثاني أقدم منظمة دولية بعد الاتحاد الدولي للاتصالات وهو منظمة حكومية دولية ووكالة متخصصة تابعة لمنظمة الأمم المتحدة تضم 192 بلدا انضمت اليها تونس منذ جوان 1878.





كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قال كاهية مدير الدراسات العامة بالإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، بلقاسم جراي، اليوم الجمعة، إنّ مشروع سدّ تاسة سيمكّن من استيعاب 44 مليون متر مكعب من المياه، ومن إحداث مناطق سقوية تمسح 3 آلاف هكتار بمعتمديات بورويس والكريب من ولاية سليانة ونبر من ولاية الكاف.

منذ دقيقة 31

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.

منذ ساعة

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.