الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

انطلاق أعمال الدورة 29 للمؤتمر العام للهيئة العربية للطاقة الذرية

:تحديث 21 13:40 2017 ماي
انطلقت اليوم الاحد 21 ماي 2017 أعمال الدورة 29 للمؤتمر العام
انطلقت اليوم الاحد 21 ماي 2017 أعمال الدورة 29 للمؤتمر العام للهيئة العربية للطاقة الذرية الذي يتواصل على مدى يومين لتقييم برامج الهيئة العربية في مجالات الطاقة الذرية.

وأكد مدير عام الهيئة العربية سالم الحامدي أن الهيئة العربية للطاقة الذرية مدعوة الى القيام بدور في دفع الاستعمالات السلمية للطاقة الذرية بالبلدان العربية داعيا الى اعطاء الهيئة المزيد من المرونة في تنفيذ برامجها ورفع بعض المعوقات المالية والإدارية التي تواجهها.

وشدد الحامدي على أهمية دور الهيئة في رفع التحديات الكبرى التي تواجهها البلدان العربية ومن بينها ندرة المياه ومواجهة تطور الطلب خاصة باستخدام الطاقة النووية في ازالة ملوحة مياه البحر وفي ادارة الموارد المائية بالإضافة الى الاستخدامات في مجالات الطب النووي والمعالجة بالإشعاع وخصوبة التربة وتحسين الانتاج النباتي والحيواني ومكافحة الآفات ومعالجة الاغذية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

تنطلق اليوم الأربعاء 8 ماي 2024 اختبارات الباكالوريا التجريبية او ما يعرف بالباكالوريا البيضاء لتتواصل الى غاية يوم 15 ماي الجاري بمشاركة 140.206 تلميذ بزيادة حوالي 2000 مترشح مقارنة بدورة جوان 2023.

منذ ساعة

رجحت الولايات المتحدة الامريكية انفراج الازمة وحل الخلافات المتبقية بين الكيان المحتل وحماس خلال المفاوضات بشأن أحدث مقترح لوقف إطلاق النار الذي تقدمت به حركة حماس مع استئناف المحادثات في القاهرة اليوم الأربعاء.

منذ ساعات 8

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، اليوم الثلاثاء، إنه جرى إبلاغ الولايات المتحدة بأن معبر كرم أبو سالم إلى غزة سيُعاد فتحه غدا الأربعاء