الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

انطلاق خدمات أعوان الأمان الحديدي بجميع القطارات والمحطات

:تحديث 03 13:48 2018 أوت
الامان الحديدي تونس
انطلقت صباح اليوم الجمعة خدمات أعوان الأمان الحديدي

انطلقت صباح اليوم الجمعة خدمات أعوان الأمان الحديدي التابعين للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية وذلك بجميع القطارات والمحطات.

ويبلغ عدد الاعوان الذين تم توزيعهم بالقطارات والمحطات 60 عونا سيقع تعزيزهم في الفترة القادمة بـ 40 عونا.

وأشارت وزارة النقل الى انه تم تدريب الاعوان وتأهيلهم تحت إشراف وزارة الداخلية موضحة ان الاعوان مكلفين بمهمة حفظ سلامة الركاب والمعدات على متن القطارات وداخل المحطات وعلى مسار السكة.

كما سيتم توزيعهم في مرحلة أولى باحواز تونس والساحل على ان يتم تعميمهم قريبا على الخطوط البعيدة.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 24

فاز مساء اليوم نادي الزمالك المصري على مضيفه دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية 

منذ دقيقة 20

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ ساعة

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة