الأكثر مشاهدة

22 17:09 2021 جانفي

توفيت محرزية العبيدي عن عمر يناهز 58 عاما، فجر اليوم الجمعة. وكانت للفقيدة مكانة مهمة في الحياة السياسية في العشر سنوات الأخيرة منذ الثورة إلى وفاتها نستعرض في هذا التقرير أبرز محطات حياتها.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

انطلاق عملية التسجيل الأولي عن بعد لتلاميذ السنة الأولى ابتدائي مواليد 2013

:تحديث 14 14:10 2019 فيفري
تسجيل التلاميذ عن بعد
أعلنت مديرة المركز الوطني في التكنولوجيات في التربية ولاء التركي اليوم الخميس عن انطلاق عملية التسجيل الأولي عن بعد لتلاميذ السنة الأولى ابتدائي مواليد 2013 بداية من اليوم لتتواصل إلى غاية 31 من مارس القادم

أعلنت مديرة المركز الوطني في التكنولوجيات في التربية ولاء التركي اليوم الخميس عن انطلاق عملية التسجيل الأولي عن بعد لتلاميذ السنة الأولى ابتدائي مواليد 2013 بداية من اليوم لتتواصل إلى غاية 31 من مارس القادم وستشمل عملية التسجيل قرابة 220 ألف تلميذ حسب قولها خلال ندوة صحفية تم تنظيمها اليوم في المركز الوطني في التكنولوجيات.

وبينت التركي أن عملية التسجيل عن بعد تكون عبر خمس خطوات وهي فتح حساب للولي والدخول لفضاء الولي وكذلك تسجيل التلميذ (يمكن تسجيل أكثر من تلميذ ) وطباعة وصل التسجيل والخروج من فضاء الولي
من جهته أوضح مدير عام المرحلة الابتدائية بوزارة التربية كمال الحجام انه تم اتخاذ جملة من الإجراءات لفائدة تلاميذ المدارس الريفية عبر اعلام الأولياء إلى جانب توفير مجموعة من المعلقات بمختلف المؤسسات التربوية.

ويشار إلى أن وزارة التربية أعلنت عن فتح باب التسجيل عن بعد لتلاميذ السنة الأولى مواليد 2013 بالنسبة للسنة الدراسية المقبلة 2019 - 2020 وذلك انطلاقا من 14 فيفري الجاري وإلى غاية 31 مارس المقبل.

كما أشارت الوزارة الى أن هذا الاجراء يخص أيضا المتخلفين عن التسجيل من مواليد 2010 و 2011 و 2012.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

جدّدت الجامعة العامة للتعليم الثانوي في بلاغ أصدرته، إثر اجتماعها الدوري عن بعد مساء الاثنين 25 جانفي 2021، دعوتها إلى اتخاذ قرار الحظر الصحي الشامل للحد من انتشار العدوى بالمؤسسات التربوية.

منذ ساعات 3

نشر سمير ديلو، النائب عن حركة النهضة ، تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، حول جلسة منح الثّقة للوزراء المقترحين في حكومة هشام المشيشي.

منذ ساعات 4

تأهل منتخب قطر إلى ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، مستفيدا من الفوز الكبير للدنمارك على كرواتيا بنتيجة 38-26 في صالة استاد القاهرة ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الرئيسي

{}