الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

انطلاق عملية التسجيل الأولي عن بعد لتلاميذ السنة الأولى ابتدائي مواليد 2013

:تحديث 14 14:10 2019 فيفري
تسجيل التلاميذ عن بعد
أعلنت مديرة المركز الوطني في التكنولوجيات في التربية ولاء التركي اليوم الخميس عن انطلاق عملية التسجيل الأولي عن بعد لتلاميذ السنة الأولى ابتدائي مواليد 2013 بداية من اليوم لتتواصل إلى غاية 31 من مارس القادم

أعلنت مديرة المركز الوطني في التكنولوجيات في التربية ولاء التركي اليوم الخميس عن انطلاق عملية التسجيل الأولي عن بعد لتلاميذ السنة الأولى ابتدائي مواليد 2013 بداية من اليوم لتتواصل إلى غاية 31 من مارس القادم وستشمل عملية التسجيل قرابة 220 ألف تلميذ حسب قولها خلال ندوة صحفية تم تنظيمها اليوم في المركز الوطني في التكنولوجيات.

وبينت التركي أن عملية التسجيل عن بعد تكون عبر خمس خطوات وهي فتح حساب للولي والدخول لفضاء الولي وكذلك تسجيل التلميذ (يمكن تسجيل أكثر من تلميذ ) وطباعة وصل التسجيل والخروج من فضاء الولي
من جهته أوضح مدير عام المرحلة الابتدائية بوزارة التربية كمال الحجام انه تم اتخاذ جملة من الإجراءات لفائدة تلاميذ المدارس الريفية عبر اعلام الأولياء إلى جانب توفير مجموعة من المعلقات بمختلف المؤسسات التربوية.

ويشار إلى أن وزارة التربية أعلنت عن فتح باب التسجيل عن بعد لتلاميذ السنة الأولى مواليد 2013 بالنسبة للسنة الدراسية المقبلة 2019 - 2020 وذلك انطلاقا من 14 فيفري الجاري وإلى غاية 31 مارس المقبل.

كما أشارت الوزارة الى أن هذا الاجراء يخص أيضا المتخلفين عن التسجيل من مواليد 2010 و 2011 و 2012.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 37

أعلن نادى العين الإماراتى ضم التونسى ياسين مرياح 28 عاماً رسمياً بعقد يمتد حتى 2023

منذ دقائق 4

أفادت عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي إيمان قزارة بأنها تقدمت بشكاية جزائية ضد وزيرة العدل بالنيابة المقالة حسناء بن سليمان يوم 22 جويلية 2021 لدى المحكمة الابتدائية تونس 1 .

منذ دقيقة 21

أعلنت وزارة الموارد المائية والري المصرية في بيان مواصلة رفع حالة الاستنفار في كافة أجهزتها وذلك تزامنا مع زيادة معدلات سقوط الأمطار في منابع النيل وتوقع زيادة منسوب بحيرة السد العالي

{}