الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

وطنية

انقطاع المكالمات على خط اتصالات تونس:الشركة توضح

:تحديث 02 14:49 2019 مارس
اتصالات تونس
أوضحت شركة اتصالات تونس أن عطبا فنيا طرأ صباح اليوم السبت وأثر على شبكة الشركة، ما تسبب في "اضطراب المكالمات الصوتية". وبينت الشركة أن هذا الخلل لم يؤثر على عمل خدمات الأنترنت مؤكدة أن فرقها الفنية تواصل العمل على إصلاح الخلل قبل حلول مساء اليوم.

أوضحت شركة اتصالات تونس أن عطبا فنيا طرأ صباح اليوم السبت وأثر على شبكة الشركة، ما تسبب في "اضطراب المكالمات الصوتية".

وبينت الشركة أن هذا الخلل لم يؤثر على عمل خدمات الأنترنت مؤكدة أن فرقها الفنية تواصل العمل على إصلاح الخلل قبل حلول مساء اليوم.

ويشار إلى أن الخطوط الهاتفية والانترنت شهدت اليوم تعطلا تاما بالشبكة التابعة لاتصالات تونس بكامل ولايات الجمهورية.

وعبر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن استغرابهم من هذا العطل غير المعلن من شركة الاتصالات مطالبين في نفس الوقت بضرورة تداركه في أقرب وقت ممكن.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 6 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 35 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}