الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

Extra time
Extra time برنامج حواري رياضي يقدمه الصحفي حاتم قزبار، طارق سالم وفوزي الخماسي كل يوم إثنين من الساعة 15:00 الى الساعة 17:00، يهتم البرنامج بالشأن الرياضي العام والخاص ويعطي أولوية مطلقة لمشاكل فرق ولاية صفاقس على مستوى الفردي والجماعي. الاهتمام 'بجديد' الاخبار المحلية والوطنية _التركيز على كل الرياضات الجماعية والفردية على المستوى المحلي والفردي _ الحديث عن مشاكل وكواليس الرياضة التونسية _ قرارات الجامعة التونسية لكرة القدم والرابطة الوطنية المحترفة ولجان الاستئناف _ العودة الى كواليس المقابلات التي جرت في أواخر الأسبوع والتركيز على الهوامش _ رأي الشارع الرياضي في صفاقس من خلال عمل micro trottoire قار كل نهاية أسبوع واختيار موضوع معيّن يهدف البرنامج إلى: - التعمق في مشاكل الرياضات الجماعية والفرديةفي ولاية صفاقس بصفة عامة - النبش في اخبار الفرق التونسية من الشمال الى الجنوب والتطرق الى المشاكل والصعوبات التي تهم الرياضة التونسية.
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

ايقاف أكثر من 500 شخص في يوم واحد

01 21:11 2019 سبتمبر
ايقاف أكثر من 500 شخص في يوم واحد
أسفرت حملة أمنية وطنية نفذتها الوحدات التابعة للادارة العامة للأمن العمومي

أمس السبت عن ايقاف 544 شخصا محل تفتيش في قضايا حق عام ، وفق ما أوردته وزارة الداخلية اليوم الأحد.

وأوضحت الوزارة أن هذه الحملة تاتي في اطار ' المحافظة على السّكينة وإبراز الإنتشار والتواجد الأمني بما يُساهم في بعث الطمأنينة في نفوس المواطنين وترك الإنطباع الجيّد لديهم حول المجهودات الأمنيّة' ، مشيرة الى أن الحملة أسفرت أيضا عن :

حجز 286 دراجة نارية.

حجز 14 سيّارة مفتش عنها.

تحرير 110 قضايا عدليّة.

تحرير 329 محضرا مروريا.

تحرير 765 مخالفة مرورية.

تحرير 146 محضرا جبائيا.

حجز 16 وسيلة نقل، 16 قطعة مخدرات "زطلة"، 39 قرصا مخدرا و255 علبة جعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

هددت نقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل بعدم تأمين مباريات النادي الصفاقسي في بيان صادر اليوم الاثنين .

منذ 36 دقيقة

أكدت شركة ''تونس للطرقات السيارة''، اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019، إن الشقوق الموجودة على مستوى الطريق السيارة صفاقس-قابس، لا تمثل خطرا على سلامة مستعملي الطريق.

منذ ساعة

تصطف كل الإجتهادات الموصوفة صفا واحدا من أجل المصلحة العامة، وتبقى النوايا من باب التأويل والتفسير والتحليل والفحص والفهم.

{}