الأكثر مشاهدة

01 21:35 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن ادارة الترجي الرياضي التونسي تلقت حكما من الفيفا لخلاص مبلغ قيمته مليون و300 ألف دينار مع خطايا التأخير للاعبها السابق حمدو الهوني بعنوان جرايات ومنح غير خالصة

على المباشر

وطنية

ايقاف الاعلامي عفيف الفريقي

01 23:58 2024 جويلية
ايقاف الاعلامي عفيف الفريقي
أفاد الناطق باسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الترخاني، بأنّ الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني ألقت، اليوم الإثنين، القبض على المتهم عفيف الفريقي تَنفيذا لبطاقة إيداع صادرة في حقّه عن دائرة الاتهام عدد 32 بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي التابع للمحكمة الابتدائية بتونس.

وأوضح الترخاني، في اتصال هاتفي بوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّ بطاقة الإيداع في حقّ المعني بالأمر، صدرت من أجل تُهم تصّرف مدير جمعية ذات مصلحة عمومية دون وجه، في أموال عمومية أو خاصة أو اختلاسها أو اختلاس حُجج قائمة مقامها أو رقاع أو رسوم أو عُقود أو منقولات كانت بيده بمقتضى وضيفه، أو حوّلها بأيّ كيْفية كانت، والتدليس ومسك واستعمال مُدّلس وإقامة شهادة نصّ فيها على أمور غير حقيقية بصفة مادية واستعمالها.

وأضاف أنّ القبض على "الفريقي"، يأتي كذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق بالمكتب 21 بالمحكمة الابتدائية بتونس من أجل التدليس ومسك واستعمال مُدّلس.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أصيب شخصين على الأقل وفقد آخر اليوم الأربعاء، جراء انفجار في مصنع " جينرال دايناميكس" للأسلحة الدفاعية في ولاية أركنساس الأميركية، وجاء ذلك حسبما أفادت وكالة "أسوشيتد برس".

منذ ساعات 6

قال جهاز (الموساد) في بيان له إن الكيان المحتل يدرس رد حركة حماس على اقتراح يتضمن اتفاقا على إطلاق سراح الاسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

منذ ساعات 6

قامت فرق المراقبة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بتوزر بتنفيذ 1520 زيارة تفقد افضت الى رفع قرابة 89 مخالفة اقتصادية.