الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

ايقاف شاب ابتلع 45 كبسولة من الهيروين

:تحديث 19 22:00 2019 فيفري
ايقاف ،هروين،ابتلع
مكنت الإدارة الفرعية لمكافحة المخدّرات بإدارة

تمكنت الإدارة الفرعية لمكافحة المخدّرات بإدارة الشرطة العدلية اليوم الثلاثاء من القاء القبض على شخص عمره 27 سنة بمطار تونس قرطاج قادم من إحدى الدول الأجنبية من أجل محاولة إدخال كمية من المخدرات إلى تونس.

وقد تبيّن بعد عرض الموقوف على التصوير بالأشعة أنه ابتلع 45 كبسولة من مخدر الهيروين تزن حوالي 360 غرام بقيمة 72 ألف دينار جلبها المعني قصد ترويجها بتونس.

وقد تم استخراج الكبسولات وحجزها وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمعني ومواصلة الأبحاث قصد الكشف عن بقية عناصر الشبكة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقيقة 29

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

منذ ساعة

كشفت الادارة الجهوية للصحة بمدنين عن اصابة تلميذة مترشحة لامتحان البكالوريا بجرجيس وهي ثاني اصابة في صفوف تلاميذ الباكالوريا بولاية مدنين.

{}