الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

ايقاف 6 تونسيين ساعدوا الصحفي الصهيوني في الانتقال الى صفاقس

:تحديث 19 19:08 2016 ديسمبر
أفاد وزير الداخلية الهادي مجدوب، أنّ الوحدات الأمنية تمكنت من ايقاف 6 تونسيين ساعدوا الصحفي الصهيوني.
أفاد وزير الداخلية الهادي مجدوب، أنّ الوحدات الأمنية تمكنت من ايقاف 6 تونسيين ساعدوا الصحفي الصهيوني 'يؤاف فاردي' في الانتقال من مطار تونس قرطاج الدولي الى مدينة صفاقس.
وقال وزير الداخلية إنّ الصحفي المذكور حلّ بمطار تونس قرطاج الدولي يوم السبت 17 ديسمبر 2016 ،على الساعة 11 و 30 دقيقة، على متن طائرة قادمة من روما ، مضيفا أنه دخل بجواز سفر ألماني و قدّم نفسه الى الجهات الرسمية ككاتب ، وانتقل مباشرة الى مدينة صفاقس بمساعدة 6 تونسيين .
وكشف الهادي مجدوب أن 'المعطيات الأولية تفيد أن الصحفي الصهيوني قام بتحقيق صحفي في مسرح الجريمة أمام منزل الشهيد محمد الزواري وحاور عددا من المواطنين باللغة الأنجليزية ، مؤكدا أنه عند تأمينه لمراسلة لفائدة القناة العاشرة الصهيونية ،تحدّث باللغة العبرية'.
وأوضح الوزير أنّ مراسل القناة العاشرة الصهيونية عاد الى تونس العاصمة مساء السبت 17 ديسمبر 2016 (حوالي الساعة الثامنة ليلا) وقام بحجز غرفة في أحد النزل عبر الأنترنات وغادر تونس يوم الأحد 18 ديسمبر 2016 .
ويذكر أن وزير الداخلية الهادي مجدوب عقد مساء اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 ،ندوة صحفية للكشف عن آخر المعطيات المتعلقة بعملية اغتيال الشهيد محمد الزواري .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس المجتمع الدولي بالاعتراف بفلسطين دولة كاملة العضوية في الأمم المتحدة

منذ دقيقة 28

أعلن نادي بورتو البرتغالي عن إنتخاب المدرب السابق للفريق اندري فيلاش بواش رئيسا جديدا للنادي إلى غاية 2028

منذ دقيقة 35

تم بقرار من وزير الصحة، الترفيع في طاقة استيعاب المستشفى الجهوي بجبنيانة و ذلك باحداث اقسام جديدة و هي قسم جراحة العظام و قسم التخدير و الإنعاش الجراحي و قسم طب الأسنان و بذلك تصبح طاقة استيعاب المستشفى الجملية 105 سريرا موزعين على 13 قسما