الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

صدر بالرائد الرسمي: إحداث لجنة لتقليص الدعم الموجه لأسعار الكهرباء والغاز

:تحديث 05 10:25 2022 فيفري
إحداث لجنة لتقليص الدعم الموجه لأسعار الكهرباء والغاز
صدر بالرائد الرسمي للبلاد التونسية، امس الجمعة، قرار من وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة مؤرخ في 3 فيفري 2022 يتعلق بإحداث لجنة فنية مكلّفة بوضع آليات التقليص التدريجي والمستدام في الدعم الموجه لأسعار الكهرباء والغاز الطبيعي وضبط مهامها وتركيبتها وطرق سيرها.

وبموجب القرار، تُحدث لدى الوزارة المكلّفة بالطاقة لجنة فنية تسمى "اللجنة الفنيةّ المكلفة بوضع آليات التقليص والمستدام في الدعم الموجه لأسعار الكهرباء والغاز الطبيعي".

وتُكلّف اللجنة الفنية بـمهمة تصوّر وإرساء الآليات واقتراح الإجراءات والتعديلات الضرورية بهدف التقليص في الدعم الموجه لأسعارالكهرباء والغاز الطبيعي مع الحفاظ على التعريفات الاجتماعية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلنت سلطات ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية أن ما يقارب من 70 ألف شخص غادروا منازلهم بسبب العاصفة التي اجتاحت المنطقة في الأيام القليلة الماضية

منذ ساعات 7

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 8

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.