الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

بالطريق السيارة:الاطاحة بأجنبي بحوزته ذهب بقيمة 3 مليارات

:تحديث 10 21:01 2018 مارس
الطريق السيارة الاطاحة بأجنبي بحوزته ذهب بقيمة 3 مليارات
تمكنت

تمكنت وحدات المرور للحرس الوطني بمحطة الاستخلاص ببرج العامري بالطريق السيارة تونس/مجاز الباب اليوم السبت من ضبط كمية هامة من الذهب تزن حوالي 28 كلغ بسيارة شخص أجنبي وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

وورد في ذات البلاغ أنه خلال تفتيش سيارة على ملك أجنبي كانت باتجاه العاصمة عثرت وحدات الحرس على كمية الذهب التي كانت مخفية بإحكام بأماكن مختلفة من السيارة وقدرت قيمتها المالية بحوالي 3 مليارات في حين قدرت قيمة السيارة التي تم حجزها بــ 50 ألف دينار.

كما أذنت النيابة العمومية بإحالة السائق والمحجوز على الإدارة الفرعية للأبحاث بإدارة الاستعلامات والأبحاث للحرس الوطني بالعوينة لمواصلة التحريات معه.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

خطف نادي قوافل ڨفصة فوزاً ثمينا على حساب مستقبل المرسى بهدف مقابل صفر في ختام مقابلات الجولة التاسعة لمرحلة بلاي اوت البطولة 

منذ دقيقة 11

ألحق الملعب التونسي  الهزيمة الأولى هذا الموسم بجاره الترجي الرياضي التونسي في لقاء ديربي العاصمة بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل صفر

منذ دقيقة 17

أكد الوفد التونسي المشارك في مؤتمر القمة الخامسة عشرة لمنظمة التعاون الاسلامي بالعاصمة الغامبية بانجول برئاسة وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار ، موقفه الثابت والواضح من القضية الفلسطينية ودعمه لكل ما جاء في وثائق المؤتمر بخصوص القضية الفلسطينية العادلة.