الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
وطنية

بحضور محكمة المحاسبات ..لجنة الصحة تناقش مصير أموال صندوق 18-18

:تحديث 27 11:33 2021 أفريل
مجلس نواب الشعب
تعقد لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية يوم الخميس 29 أفريل 2021 على الساعة العاشرة صباحا، حضوريا وعن بعد، جلسة استماع الى ممثلين عن دائرة المحاسبات حول نتائج أعمال المهام الرقابية المتعلّقة بالقطاع الصحي عامة و بالإشراف على المصحات الخاصة ومراقبتها. ( القاعة 02 المبنى الأصلي)

وسيتم خلال هذه الجلسة طرح ملف التصرف في اموال صندوق 18 -18 المخصّص لمجابهة فيروس كورونا والتي تجاوزت 200 مليون دينار واثارت جدلا واسعا بعد ان اختلفت تبريرات مسارات التصرف فيها.

كما سيتم خلال الجلسة طرح ملف التجاوزات المالية في القطاع الصحي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

تولّى وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار الذي يؤدي زيارة الى البرازيل التوقيع ، مع نظيره البرازيلي ماورو فييرا على مذكرة تفاهم للتعاون بين الأكاديمية الدبلوماسية الدولية بتونس والمعهد الدبلوماسي البرازيلي "ريو رانكو".

منذ دقيقة 58

أعلن الملعب التونسي اليوم الجمعة عن التعاقد مع المهاجم ناصف العطوي

منذ ساعة

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 87 بتاريخ اليوم الجمعة ، أوامر عن وزارة العدل تتعلق بوضع حد لإحالة قاضيين اثنين على عدم المباشرة و إحالة جديدة على عدم المباشرة لقاض آخر و انهاء الحاق قاض و اعفاء مكلف بمأمورية بوزارة العدل .