الأكثر مشاهدة

26 08:23 2020 جانفي

سجلت أسعار الزيتون بسوق قرمدة من ولاية صفاقس صباح اليوم الأحد هبوطا جديدا حيث لم يتجاوز السعر الأقصى للكيلوغرام الواحد 860 مليما فيما ورد على السوق 101 طن.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بدء إجراءات التفويت في مساهمات الدولة في شركتي "فريقو كنفور "و"فريقو كنفور للتصدير"

12 15:29 2019 ديسمبر
بدء إجراءات التفويت في مساهمات الدولة في شركتي "فريقو كنفور "و"فريقو كنفور للتصدير"
نشرت الكرامة القابضة، اعلانا للقيام بعملية انتقاء أولي للتفويت مساهمات الدولة في راس مال شركتي "فريقو كنفور" و"فريقو كنفور للتصدير" ،

تنتهي أجال المشاركة فيه على الساعة الخامسة من مساء يوم27 ديمسبر 2019 .

وبينت الكرامة القابضة ، في بلاغ حول عملية التفويت نشرته على موقعها الالكتروني ، ان هذا الاعلان يخص المساهمات المباشرة وغير المباشرة للدولة البالغة 75 بالمائة في شركة "فريقو كنفور" و 100 باالمائة من راس مال "فريقو كنفور للتصدير" .
وتعمل "فريقو كنفور" و"فريقو كنفور للتصدير" في مجال خزن وتبريد الخضر والغلال وتصديرهما وقد تكونت فريقو كنفور سنة 2001 براس مال في حدود 1،2 مليون دينار بمنطقة العامرة (ولاية صفاقس) وتمتلك 32 غرفة تبريد (3500 طن).
وتكونت "فريقو كنفور للتصدير" سنة 2007 براس مال في حدود 6،2 مليون دينار بمنقطة العامرة (ولاية صفاقس) وتعمل في مجال معالجة وتعليب الغلال وخاصة التمور وتمتلك خطا لفرز وتعليب هذا المنتج .
ويمكن للمستثمرين الراغبين في المشاركة، في عملية الانتقاء الاولي، ايداع مطالب الترشح بداية من يوم 11 ديمسبر 2019 علما وان الشركات التي سيتم ترشحيها اوليا، ستخوض مرحلة العرض المالي وستتاح امامها فرصة الاطلاع على البيانات وزيارة المقرات.

وات

آخر الأخبار

منذ ساعتين

في ما يلي ابرز اخبار الاثنين 27 جانفي 2020

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم الاثنين 27 جانفي 2020، إنه سيعلن خطة السلام الامريكية في الشرق الأوسط و المعروفة بـ'صفقة القرن' غدا الثلاثاء، معربا عن اعتقاده بأن الفلسطينيين 'سيوافقون عليها في نهاية الأمر'، حسب قوله

منذ 3 ساعات

دعت الغرفة النقابية الوطنية لأصحاب سيارات الأجرة تاكسي فردي اليوم الاثنين 27 جانفي 2020 منظوريها الى تنظيم تحرك إحتجاجي يوم الخميس القادم أمام وزارة النقل لمطالبة سلطة الإشراف للإيفاء بتعهداتها والإبتعاد على ما اعتبرته أسلوب المماطلة والتجاهل التي تتوخّاها وزارة النقل وغلق باب الحوار، حسب بلاغ صادر عن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية

{}