الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

بداية من أفريل القادم: صندوق الضمان الاجتماعي سيشرع في تطبيق الحزمة الجديدة من القروض

23 08:32 2024 مارس
بداية من أفريل القادم: صندوق الضمان الاجتماعي سيشرع في تطبيق الحزمة الجديدة من القروض
أعلن مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية، أن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي سيشرع يوم غرة أفريل القادم في تطبيق الحزمة الجديدة من القروض الاجتماعية

وأكد الزاهي في تصريح لجريدة الشروق في عددها الصادر اليوم السبت، أنه ابتداء من التاريخ المذكور سيشر ع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في قبول مطالب الاقتراض من منظوريه وذلك في نطاق تعميم الانتفاع بالنسخة الجديدة للقروض الاجتماعية على كافة المضمونين الاجتماعيين في القطاعين العام والخاص.

وأضاف وزير الشؤون الاجتماعية، أن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي سيطبق نفس المعايير المعمول بها من قبل صندوق التقاعد والحيطة الاجتماعية منذ غرة فيفري 2024 ولا سيما المتعلقة بنسب الفائدة وفترات السداد.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 3

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 4

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .