الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Diwan El Business
سويعة Business 💹 في عالم المال والأعمال 💶 اناقشو المشاغل 🎙️ ونعرفو الاحوال ✍️ بين الUp 🔼 والDown 🔽 الكلام عــالأرقام في #diwan_elBusiness على ديوان اف ام 🎙️مع أنيس مرعي ... كل يوم السبت من 11:00 ل 12:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
وطنية

بداية من الاثنين: أعوان الديوانة ينفذون وقفات احتجاجية لمدة 10 أيام

19 08:42 2021 مارس
النقابة الموحدة لاعوان الديوانة
قرر أعوان الديوانة تنظيم وقفات احتجاجية بالإدارات والمكاتب الجهوية وكافة الموانئ والمطارات والمعابر الحدودية البرية بداية من الاثنين القادم 22 مارس الجاري ولمدّة 10 أيام وذلك بدعوة من المكتب التنفيذي للنقابة الموحدة لأعوان الديوانة.

كما تقرر عدم رفع المخالفات الديوانية بكامل فرق الحرس الديواني والاقتصار فقط على العمل الأمني بحسب بيان أصدره المكتب التفيذي مساء أمس.

ويأتي ذلك على خلفية ما اعتبرته النقابة عدم جديّة الجانب الإداري والوزاري في الجلسات الثلاث المنعقدة بمقر الإدارة العامة للديوانة وعدم ارتقاء المقترحات للحدّ الأدنى المطلوب في أغلبها بلغت حدّ عدم  الاعتراف بنصوص القانون في خصوص ملف تصنيف سلك الديوانة كسلك نشيط وما سينجر عنه من تحديد سنّ الإحالة على التقاعد بـ57 سنة استنادا الى لأحكام الفصول (29 جديد) و(71 مكرر) من القانون عدد 12 لسنة 1985 والمؤرخ في في 5 مارس 1985المتعلق بنظام الجريات المدنية والعسكرية وللتقاعد والباقين على قيد الحياة في القطاع العمومي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد اليوم السبت 18 ماي 2024 كاتب عام النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بالقصرين لطفي العيادي في تصريح لإذاعة الديوان ان الدروس قد تعطلت بالمعهد الثانوي الزهور ، وذلك بعد تعرض موظف اداري بالمعهد المذكور إلى عملية عنف شديد تمثلت في "براكاج"

منذ دقيقة 23

أعلن معتمد الساحلين ربيع الزكراوي عن تكوين اللّجنة التأسيسية للشركة الأهلية المحلية لتنمية الصناعات التقليدية بالساحلين وحجز التسمية في السجل الوطني للمؤسسات ليقع المرور إلى مرحلة الاكتتاب

منذ دقيقة 24

أعلنت وزارة الصحة بغزة أن الاحتلال ارتكب 9 مجازر في القطاع راح ضحيتها 83 شهيدا و105 مصابين في 24 ساعة