وطنية

بداية من اليوم : رئيس الجمهورية في زيارة رسمية بثلاثة أيام الى مصر

09 08:54 2021 أفريل
بداية من اليوم : رئيس الجمهورية في زيارة رسمية بثلاثة أيام الى مصر
يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيّد زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية بدعوة من الرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي وذلك بداية من اليوم الجمعة 9 أفريل 2021 إلى 11 أفريل 2021.

وتندرج هذه الزيارة في إطار ربط جسور التواصل وترسيخ سنة التشاور والتنسيق بين قيادتي البلدين، فضلا عن إرساء رؤى وتصوارت جديدة تعزز مسار التعاون المتميز القائم بين تونس ومصر بما يُلبّي التطلعات المشروعة للشعبين الشقيقين في الاستقرار والنماء ، حسب بلاغ  لرئاسة الجمهورية.

وكان رئيس الجمهورية أدى مؤخرا زيارة الى ليبيا تم التباحث خلالها مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي و رئيس حكومة الوحدة الوطنية  في عدة ملفات مشتركة تتصل بالجانب الاقتصادي والتنموي، والدفع بالنشاط التجاري بين البلدين وتبادل الخبرات والتنسيق في مختلف المجالات.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أعنت شركة "روكيت لاب" الأمريكية و المختصة فى مجال العلوم الفضائية عن فقدانها لأحد الصواريخ الإلكترونية، وذلك بعدما فشلت عملية إطلاقه.

منذ دقيقة 25

أعلنت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس في بيان لها أمس السبت عن انشاء مرصد لتوثيق اعتداءات الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني و اعداد ملفات قانونية تمهيدا لملاحقة قياداته أمام المحكمة الجنائية الدولية و غيرها من المحاكم الدولية داعية المحكمة الجنائية الي التعهد بالانتهاكات الجسيمة وجرائم الابادة الجماعية للفلسطينيين ومحاكمة القادة الصهاينة.

منذ دقيقة 33

دارت اليوم الأحد قرعة كأس تونس لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021 نسخة صالح بن يوسف بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

{}