الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

بداية من غرّة ديسمبر ...شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية

:تحديث 27 14:17 2021 نوفمبر
بداية من غرّة ديسمبر ...شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية
أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت عن فرض شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية وذلك بداية من يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 نظرا لتطور الوضع الوبائي العالمي وظهور سلالة متحورة جديدة.

وتتمثل هذه الشروط في:

اجبارية استظهار جميع الوافدين الذين تتجاوز أعمارهم سنتين بتحليل 'بي سي آر ' سلبي لا يتجاوز تاريخ اجرائه 48 ساعة عند السفر.

 اجبارية الاستظهار بشهادة تثتبت استكمال التلقيح أو جواز التلقيح ضد فيروس كورونا على جميع الوافدين الأجانب غير المقيمين الذين تتجاوز أعمارهم 18 سنة .

اجبارية الحجر الصحي لمدة 10 أيام باحدى المراكز المعدة للغرض لجميع الوافدين التونسيين أو الأجانب المقيمين بالبلاد التونسية الذين لم يستكملوا التلقيح.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أفادت وزارة الداخلية، بأن الوحدات الأمنية تلقت مساء اليوم الاربعاء، إعلاما عن الاشتباه في حالة اعتداء على طفلة قاصر عن طريق الحقن بجهة تطاوين

منذ دقيقة 17

أكد مساعد رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري خالد العراك خلال مداخلة ببرنامج منك نسمع على ديوان أف أم أن

منذ دقيقة 59

قالت رئيسة الاتحاد الوطني للمراة التونسية، راضية الجربي، ان الهجمات التي تعرض لها الاتحاد بعد ثورة 2011 من اجل تقزيمه ومحوه وتقليص دوره وتهميشه واقصائه من الشان العام ، لم تمنعه من الاستمرار في اداء رسالته رغم العراقيل ليحتفي اليوم بالذكرى 66 باعتباره احد دعائم الدولة التونسية الحديثة

{}