الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

بداية من 27 جانفي: هواتف التونسيين دون رصيد بسبب اضراب موزعي الشحن الهاتفي

24 22:21 2023 جانفي
بداية من 27 جانفي: هواتف التونسيين دون رصيد بسبب اضراب موزعي الشحن الهاتفي
قال عضو المجمع المهني لبائعي الجملة والموزعين الفرعيين لوسائل الشحن الهاتفي التابع لمنظمة "كونكت"، ابراهيم العبيدي، في مداخلة له مساء اليوم الثلاثاء في برنامج "في 60 دقيقة"، أنهم سيدخلون في اضراب مفتوح بداية من 27 من جانفي الجاري.

وأشار العبيدي، الى أن ذلك يأتي على خلفية، تراجع هامش الربح الخاص بهم المضمن في قانون المالية لسنة 2023، لينخفض الى 160 مليم عن كل بطاقة شحن ، بعد أن كان 200 مليم.

وبين المتحدث بأنه لا يوجد أي قانون ينظم عملهم، مطالبا بضرورة تسوية وضعيتهم القانونية والاعتراف بهم لا سيما وأنهم يقومون بخلاص أداءاتهم الجبائية.

ودعا العبيدي، السلط المعنية الى الجلوس معهم وتسوية وضعيتهم المهنية.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .