الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

بداية من 27 جانفي..بائعو الجملة وموزعو وسائل الشحن الهاتفي يدخلون في اضراب

:تحديث 24 15:57 2023 جانفي
63cfef5fc4d9263cfef5fc4d93.jpg
أعلن المجمع المهني لبائعي الجملة والموزعين لوسائل الشحن الهاتفي، المنضوي تحت منظمة الأعراف "كونكت"، في بيانه الصادر اليوم الثلاثاء 24 جانفي 2023، الدخول في إضراب بداية من الجمعة القادم 27 جانفي 2023

وأوضح البيان أن بائعي الجملة والموزعين الفرعيين لوسائل الشحن الهاتفي بكونكت يعانون منذ بداية دخول قانون المالية لسنة 2023 حيز التنفيذ من إدعاءات مغلوطة وحملات ممنهجة من قبل سلطة الإشراف ومن تهميش وعدم توفير الأطر القانونية والجبائية الكفيلة لمنع حدوث مثل هذه الممارسات.

ودعا المجمع مختلف المتدخلين إلى الدخول في حوار جدي لتنظيم القطاع.

وأعرب المجمع عن استنكاره لما تم تداوله في بعض وسائل الاإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول الترفيع في معلوم بطاقات الشحن الهاتفي مؤكدا أن جميع بائعي الجملة والموزعين الفرعيين العاملين بالقطاع قد حافظوا على هامش الربح المعتاد.

ويذكر أن وزارتي التجارة وتكنولوجيات الاتصال أكدتا عدم اقرار اي زيادة على تعريفات شحن الهاتف الجوال للعموم وانه يمكن للمواطنين الابلاغ عن اي زيادة غير قانونية.

وات

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .