الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

برنامج تغطية ديوان أف أم للانتخابات الرئاسية المبكّرة

02 11:04 2019 سبتمبر
برنامج تغطية ديوان أف أم للانتخابات الرئاسية المبكّرة
ايمانا منها بدورها المحوري في انارة الناخب وتيسير نفاذ مختلف المترشحين للانتخابات الرئاسية الى وسائل الاعلام تنطلق إذاعة ديوان أف أم بداية من اليوم

الاثنين في تغطية الحملة الرئاسية وفق برنامج أعدته للغرض.

وتتضمن التغطية:

أولا:

برنامجا سيبث خلال فترة الحملة يوميا من الساعة منتصف النهار الى الساعة الثانية بعد الزوال، يحمل عنوان ' الى قرطاج' سيتم خلاله استضافة مختلف المترشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة قصد تعريف الناخب ببرامجهم.

ثانيا:

جملة من الومضات الإذاعية التفسيرية حول صلاحيات رئيس الجمهورية في الدستور وعلاقته برئيسي الحكومة والبرلمان والمبادئ المنظمة للحملة الانتخابية وعدد من أحكام القانون الانتخابي بهدف مساعدة الناخب على التقييم النقدي والمستنير للبرامج الانتخابية.

 

ثالثا:

نشر جملة من المقالات التفسيرية على موقع ديوان أف أم حول نفس المواضيع بالإضافة الى نشر بورتريهات لكل المترشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة.

 

وتتعهد إذاعة ديوان أف أم بتحقيق المساواة وضمان تكافؤ الفرص بين جميع المترشّحين، والوقوف على نفس المسافة منهم والعمل من أجل الوصول الى تغطية منصفة وشاملة ودقيقة، صادقة وواضحة مع مراعاة حماية المصادر وتحقيق الصالح العام لا غير عن طريق احترام القانون الانتخابي وحقوق الحياة الخاصة للأشخاص وتصحيح الأخطاء في حال وجودها استنادا الى ميثاقها التحريري وأخلاقيات المهنة الصحفية والقرار المشترك بين هيئتي الانتخابات والاتصال السمعي البصري وذلك بهدف الوصول الى تغطية إعلامية نموذجية تقطع مع النمطية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 57

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .