الأكثر مشاهدة

01 10:59 2020 أوت

جد صباح اليوم السبت حادث مرور بمنطقة الخمايسة على الطريق الوطنية 2 بمعتمدية بئر علي بن خليفة بصفاقس أدى إلى وفاة عون بلدي يبلغ من العمر 26 سنة و اصابة 2 آخرين وفق ما أكده رئيس بلدية بئر علي بن خليفة مبروك بن عمار لديوان أف أم

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
وطنية

برنامج تغطية ديوان أف أم للانتخابات الرئاسية المبكّرة

02 12:04 2019 سبتمبر
برنامج تغطية ديوان أف أم للانتخابات الرئاسية المبكّرة
ايمانا منها بدورها المحوري في انارة الناخب وتيسير نفاذ مختلف المترشحين للانتخابات الرئاسية الى وسائل الاعلام تنطلق إذاعة ديوان أف أم بداية من اليوم

الاثنين في تغطية الحملة الرئاسية وفق برنامج أعدته للغرض.

وتتضمن التغطية:

أولا:

برنامجا سيبث خلال فترة الحملة يوميا من الساعة منتصف النهار الى الساعة الثانية بعد الزوال، يحمل عنوان ' الى قرطاج' سيتم خلاله استضافة مختلف المترشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة قصد تعريف الناخب ببرامجهم.

ثانيا:

جملة من الومضات الإذاعية التفسيرية حول صلاحيات رئيس الجمهورية في الدستور وعلاقته برئيسي الحكومة والبرلمان والمبادئ المنظمة للحملة الانتخابية وعدد من أحكام القانون الانتخابي بهدف مساعدة الناخب على التقييم النقدي والمستنير للبرامج الانتخابية.

 

ثالثا:

نشر جملة من المقالات التفسيرية على موقع ديوان أف أم حول نفس المواضيع بالإضافة الى نشر بورتريهات لكل المترشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة.

 

وتتعهد إذاعة ديوان أف أم بتحقيق المساواة وضمان تكافؤ الفرص بين جميع المترشّحين، والوقوف على نفس المسافة منهم والعمل من أجل الوصول الى تغطية منصفة وشاملة ودقيقة، صادقة وواضحة مع مراعاة حماية المصادر وتحقيق الصالح العام لا غير عن طريق احترام القانون الانتخابي وحقوق الحياة الخاصة للأشخاص وتصحيح الأخطاء في حال وجودها استنادا الى ميثاقها التحريري وأخلاقيات المهنة الصحفية والقرار المشترك بين هيئتي الانتخابات والاتصال السمعي البصري وذلك بهدف الوصول الى تغطية إعلامية نموذجية تقطع مع النمطية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في تصريح لديوان أف أم صباح اليوم الاثنين تسجيل حالة اصابة محلية بفيروس كورونا في الجهة مشيرا الى أن الفرق الصحية باشرت عمليات التقصي الوبائي لمخالطي هذه الحالة.

منذ 35 دقيقة

يتميز طقس اليوم الاثنين 3 أوت 2020 بانخفاض طفيف و نسبي في درجات الحرارة بالشمال و الوسط و تتراوح في صفاقس بين 28 و 37 درجة في حين تبقى مرتفعة بمناطق الجنوب مع ظهور الشهيلي بعديد الجهات.

منذ 55 دقيقة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد على هامش زيارة غير معلنة أداها أمس الأحد الى ولاية صفاقس للوقوف على الإمكانيات الأمنية لمقاومة ظاهرة الهجرة غير النظامية و بحث سبل معالجتها انه 'على الخارج أن يفهم أن المقاربات الأمنية لا تكفي لمحاربة هذه الظاهرة' ، مشددا على ضرورة القضاء على أسبابها .

{}