الأكثر مشاهدة

19 21:58 2019 نوفمبر

حقق المنتخب التونسي  مساء اليوم الثلاثاء فوزه الثاني في مالابو على غينيا الاستوائية بفضل هدف وهبي الخزري في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كان الكاميرون 2021 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

برنامج تغطية ديوان أف أم للانتخابات الرئاسية المبكّرة

02 12:04 2019 سبتمبر
برنامج تغطية ديوان أف أم للانتخابات الرئاسية المبكّرة
ايمانا منها بدورها المحوري في انارة الناخب وتيسير نفاذ مختلف المترشحين للانتخابات الرئاسية الى وسائل الاعلام تنطلق إذاعة ديوان أف أم بداية من اليوم

الاثنين في تغطية الحملة الرئاسية وفق برنامج أعدته للغرض.

وتتضمن التغطية:

أولا:

برنامجا سيبث خلال فترة الحملة يوميا من الساعة منتصف النهار الى الساعة الثانية بعد الزوال، يحمل عنوان ' الى قرطاج' سيتم خلاله استضافة مختلف المترشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة قصد تعريف الناخب ببرامجهم.

ثانيا:

جملة من الومضات الإذاعية التفسيرية حول صلاحيات رئيس الجمهورية في الدستور وعلاقته برئيسي الحكومة والبرلمان والمبادئ المنظمة للحملة الانتخابية وعدد من أحكام القانون الانتخابي بهدف مساعدة الناخب على التقييم النقدي والمستنير للبرامج الانتخابية.

 

ثالثا:

نشر جملة من المقالات التفسيرية على موقع ديوان أف أم حول نفس المواضيع بالإضافة الى نشر بورتريهات لكل المترشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة.

 

وتتعهد إذاعة ديوان أف أم بتحقيق المساواة وضمان تكافؤ الفرص بين جميع المترشّحين، والوقوف على نفس المسافة منهم والعمل من أجل الوصول الى تغطية منصفة وشاملة ودقيقة، صادقة وواضحة مع مراعاة حماية المصادر وتحقيق الصالح العام لا غير عن طريق احترام القانون الانتخابي وحقوق الحياة الخاصة للأشخاص وتصحيح الأخطاء في حال وجودها استنادا الى ميثاقها التحريري وأخلاقيات المهنة الصحفية والقرار المشترك بين هيئتي الانتخابات والاتصال السمعي البصري وذلك بهدف الوصول الى تغطية إعلامية نموذجية تقطع مع النمطية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الخميس 21 نوفمبر 2019

منذ 5 ساعات

تتوقف الدروس صباح يوم غد الجمعة 22 نوفمبر 2019 لمدة 20 دقيقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض للقصف من الكيان الصهيوني في غزة المحاصرة وفق بلاغ للجامعة العامة للتعليم الثانوي تحت شعار “المجد للمقاومة”

منذ 5 ساعات

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمتظاهر عراقي جلب اسدا معه خلال مشاركته في المظاهرات وذلك ردا على استعانة قوات مكافحة الشعب بكلاب بوليسية للتصدي للتظاهرات

{}