الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

برنامج تغطية ديوان أف أم للانتخابات الرئاسية المبكّرة

02 12:04 2019 سبتمبر
برنامج تغطية ديوان أف أم للانتخابات الرئاسية المبكّرة
ايمانا منها بدورها المحوري في انارة الناخب وتيسير نفاذ مختلف المترشحين للانتخابات الرئاسية الى وسائل الاعلام تنطلق إذاعة ديوان أف أم بداية من اليوم

الاثنين في تغطية الحملة الرئاسية وفق برنامج أعدته للغرض.

وتتضمن التغطية:

أولا:

برنامجا سيبث خلال فترة الحملة يوميا من الساعة منتصف النهار الى الساعة الثانية بعد الزوال، يحمل عنوان ' الى قرطاج' سيتم خلاله استضافة مختلف المترشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة قصد تعريف الناخب ببرامجهم.

ثانيا:

جملة من الومضات الإذاعية التفسيرية حول صلاحيات رئيس الجمهورية في الدستور وعلاقته برئيسي الحكومة والبرلمان والمبادئ المنظمة للحملة الانتخابية وعدد من أحكام القانون الانتخابي بهدف مساعدة الناخب على التقييم النقدي والمستنير للبرامج الانتخابية.

 

ثالثا:

نشر جملة من المقالات التفسيرية على موقع ديوان أف أم حول نفس المواضيع بالإضافة الى نشر بورتريهات لكل المترشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة.

 

وتتعهد إذاعة ديوان أف أم بتحقيق المساواة وضمان تكافؤ الفرص بين جميع المترشّحين، والوقوف على نفس المسافة منهم والعمل من أجل الوصول الى تغطية منصفة وشاملة ودقيقة، صادقة وواضحة مع مراعاة حماية المصادر وتحقيق الصالح العام لا غير عن طريق احترام القانون الانتخابي وحقوق الحياة الخاصة للأشخاص وتصحيح الأخطاء في حال وجودها استنادا الى ميثاقها التحريري وأخلاقيات المهنة الصحفية والقرار المشترك بين هيئتي الانتخابات والاتصال السمعي البصري وذلك بهدف الوصول الى تغطية إعلامية نموذجية تقطع مع النمطية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أفادت وزارة الدفاع الوطني، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، بأن العدد الجملي للمستفيدين من الحملات التي تؤمنها الفرق الصحيّة العسكرية الثابتة والمتنقّلة، بلغ 55371 مواطنا من الفئات العمريّة التي تفوق 40 سنة والمتقدّمين في السنّ والمصابين بأمراض مزمنة، وخاصّة منهم القاطنين بالمناطق الريفيّة والنائية.

منذ دقيقة 21

تأهل المنتخب البرازيلي اليوم الثلاثاء الى نهائي كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 بعد التغلب على المكسيك بركلات الترجيح 4-1

منذ دقائق 7

أثار نجم باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي نيمار جونيور، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ظهر بوزن زائد خلال اجازته الصيفية

{}