الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

بروتوكول صحي مشترك بين تونس وليبيا لتيسير حركة تنقل المسافرين وتبادل السلع والخدمات

11 22:20 2020 نوفمبر
تونس وليبيا
أفادت وزارة الشؤون الخارجية، في بلاغ لها الأربعاء 11 نوفمبر 2020، أنه على إثر جلسة العمل التي انعقدت بتونس يوم 21 أكتوبر 2020، بمقر وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج مع وفد ليبي برئاسة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الفنية، تم الاتفاق اليوم، مع الجانب الليبي الشقيق على صيغة مشتركة لبروتوكول صحي، يتضمّن جملة من الإجراءات الواجب اتباعها من قبل مواطني البلدين من أجل التوقي من جائحة كوفيد – 19 خلال تنقلهم بين البلدين.

ويتضمّن هذا البروتوكول وفق بلاغ الوزارة, إجراءات عملية لتيسير حركة تنقل المسافرين وتبادل السلع والخدمات بين البلدين عبر المعبرين الحدوديين رأس جدير وذهيبة-وازن.

وأكّدت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج أن الاتصالات لازالت جارية بين الجهات المختصة في البلدين من أجل إعادة برمجة الرحلات الجوية بينهما، مضيفة أنه، حسب الاتفاق الثنائي سينطلق العمل بهذا البروتوكول الصحي المشترك ابتداء من يوم السبت 14 نوفمبر 2020.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 5

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 6

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم