الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

بسبب "ديما لاباس": الهايكا تسلّط خطيّة مالية على التاسعة بـ20 ألف دينار

:تحديث 19 11:26 2021 جانفي
هيكا
قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، في جلسته المنعقدة بتاريخ 11 جانفي 2021، تسليط خطية مالية قدرها عشرون ألف دينار على القناة التلفزية الخاصة "التاسعة".

 ودعت "الهايكا" قناة التاسعة، إلى سحب الجزء المتعلق بالخرق المسجل من حلقة برنامج "ديما لاباس" التي تم بثها بتاريخ 26 ديسمبر 2020، من الموقع الرسمي للقناة ومن جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها، وعدم إعادة بثها أو استغلال جزء منها استنادا لما تضمنته من مس من صورة المرأة ونيل من كرامتها وانتهاك لكرامة الإنسان وفق بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021.

وأوضحت أن هذا القرار يأتي على حلفية، مواصلة القناة بث مضامين تنال من الكرامة الانسانية وتتعارض مع قواعد المهنة الصحفية وأخلاقياتها، رغم قرار الهيئة السابق القاضي بتسليط خطية مالية قدرها عشرة آلاف دينار على القناة المذكورة والذي يجعلها في حالة عود.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قالت الناطقة الرسمية باسم وزارة الصحة و مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية اليوم الاثنين ان المرصد ليس لديه أي علم باللقاحات المضادة لكورونا التي تسلمتها رئاسة الجمهورية أو تطعيم شخصيات سياسية بجرعات من اللقاحات.

منذ دقيقة

أثار خبر تلقي عدد من السياسيين في تونس لجرعات من تلقيح كورونا جدلا كبيرا في صفوف التونسيين الذين لا يزالون ينتظرون وصول أولى الدفعات من التلقيح

منذ دقيقتين

أكدت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية ان اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا ستجتمع غدا الثلاثاء لتقييم الإجراءات المعلنة بخصوص التوقي من انتشار العدوى وتقديم تقريرها الى سلط الاشراف من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمة مشيرة الى تراجع الإصابات بالفيروس في تونس الا انها تبقى مرتفعة وهو ما يتطلب مزيدا من الوعي في تطبيق البروتكول الصحي.

{}